استمتعوا 🥰
----
{مقدمة}.
.
.
كان أحدهم يصرخ.
على الرغم من ذلك ، لا يزال بإمكانه سماع كلمات رفيقه.
"ن-نغه .. العاشر" صدى لصقات الاختناق من الألم في الهواء الذي لا معنى له. عيون خضراء ، ملوثة باليأس الأسود ، يحدق في توسل. "ا-اغه .. العاشر لا ، تسونا ، من فضلك ... عليك أن تذهب."
ثم توقفت اللقطات ، وتركه يحدق بهدوء والأسئلة لا تزال مشتعلة على طرف لسانه.اذهب. اذهب الى اين؟
تم طلاء كل شيء بظلال من اللون الأحمر. حتى شعر رفيقه الفضي الجميل وبشرته الشاحبة. . . دم أحمر ملطخ صدره وشفتيه مثل وردة متفتحة.
كان الآخرون هم نفس الشيء أيضًا. دمى خزفية باردة مغطاة بالورود الحمراء والكروم الحمراء. . .
لا.
لا.
لم يكن من المفترض أن يكون الأمر هكذا.
تعالوا إلى الجنة أو الجحيم ، كان من المفترض أن يكونوا معًا - لا يهم ماذا.
لكن لماذا حدث هذا بدلاً من ذلك؟
لماذا ا؟
لماذا لماذا لماذا لماذا لماذا لماذا لماذا لماذا لماذا لماذا لماذا
-أوه. هو الذي كان يصرخ.
ثم استيقظ تسونا.
.
.
.
لكن . . . لم يعد تسونا حقًا تسونا بعد الآن.
{الفصل الأول}
لقد انتزع من نومه فقط ليرى ضوء الشمس الساطع. . . وسماع صرخة تخثر الدم تم قطعها فجأة.
.استيقظ من سريره ، وتضاعف الشعور بعدم الارتياح الذي نتج عن كابوسه الذي كان يتلاشى بالفعل ثلاث مرات ، وعلى الفور كان تسونا يندفع خارج الغرفة التي كان فيها.
"قبل أن يتوقف عن الكلام ويحدق للتو.
ترقد سيدة جميلة بشعر أشقر مبهر ، مترهلة أسفل السلم. كانت أطرافها مثنية بطرق غير طبيعية ، مثل دمية مكسورة أو دمية مقطوعة خيوطها. كميات غزيرة من الدم نازت من فمها مثل تقطر أحمر الشفاه.
ولكن أكثر ما كان لفتًا للنظر بالنسبة لتسونا هو كيف كان عنقها ملتويًا بشكل مروّع ، والدم يتدفق من قفاها في محاكاة مروعة لنافورة.
تنفس تسونا ببطء ، نادمًا على الفور عندما شم رائحة نحاسية ثقيلة في الهواء. كان هذا الشخص ميتا. كان من الواضح أنها تعرضت لسقوط مزعج من أعلى الدرج ، مما أدى إلى كسر رقبتها في هذه العملية. كانت مجرد واحدة من بين العديد من الأفراد الذين ماتت حياتهم قبل أوانها.
أنت تقرأ
Rewound
قصص عامةأطلقوا عليه اسم نيو فونغولا بريمو ، المجيء الثاني للمحترم أولاً. لا يعتقد تسونا حقًا أن الناس قصدوا الأمر على هذا النحو. / حيث يستيقظ فونغولا ديسيمو تسونا كشاب اشقر يتيم يبلغ من العمر خمس سنوات اسمه جيوتو / تسونا