Part 2

73 11 8
                                    

♥️رابط الصداقه♥️

*part 2*
_________________________
ليرد عليه ممتنا:الله يسلمك..

ليصافحه ويشكره:تعبناك معانا..

الطلبيب بابتسامه وهدوء:تعبك راحه يا فندم.. 

ليحاسبه ويتجه معه الي الاسفل يوصله الي باب المنزل ثم عاد مره أخري الي غرفه ابنته..

هناك في داخل غرفه تلك الجميله..

كانت تجلس امل علي حافه السرير بجوار تلك النائمه وتقف بالقرب منهم الخادمه.. كانت تنظر امل الي ابنتها لتلف وتنظر لتلك الواقفه لتمتم بهدوء:روحي يا زينب حضري الاكل وهاتي معاكي كبايه لبن..

لتردف زينب بإيماء:حاضر من عيوني.. في ثواني ويكون الوكل جاهز..

تمتمت بتلك الكلامات تفتح الباب بعدها وتخرج لتغلقه خلفها وتنزل لتفعل ما طلب منها..

لتعاود امل النظر لابنتها التي اصبحت تململ في نومتها تحاول فتح عيناها.. اصبحت تفتح وتغلق عيناها الي ان اصبحت الرئيه واضحه بالنسبه لها..لتنتصف في جلستها وتساعدها امها..

لتضع يدها علي راسها بالم لتردف بعدها بتعب:اه.. هو اي اللي حصل..

لتردف امل بابتسامه هادئه:حمدلله ع السلامة يا حبيبتي..

*Flash back*

كانت جالسه في غرفتها تتامل النجوم.. لتشعر بصداع قوي يعصف براسها.. قامت من جلستها.. لتتوجه الي باب غرفتها.. خطوه اثنان احست بدوار شديد.. وضعت يدها علي راسها محاوله الاتزان.. فشتد هذا الدوار اللعين.. ليتهاوي جسدها أرضاً بشده.. ذاهبه الي عالم مظلم..

طرقات خفيفة علي الباب..قبل ان تدخل زينب التي اتت لتعرف متي تود ايه الاكل كما طلبت منها أمل..

دخلت الي الغرفه تبحث عنها بعيناها لتقع عينها هناك علي الارض.. وجدتها ملقاه ويبدوا علي وجهها الشحوب.. ما ان رأتها حتي صرخت تجلب النجده:الحقوووووني..

صرخه مدويه هذت ذلك المنزل ليهرع الجميع الي الاعلي..ما ان رأها والديها ليذهب سريعا والدهاحملها ليضعها علي فراشها.. ليجذب الهاتف سريعا يبحث عن رقم ذلك الطبيب الخاص بالعائله..

هناك أيضا جلست والدتها تحاول ايفاقها.. مره اثنان لا جدوي..

لم يمر وقت طويل حتي وصل الطبيب.. وبدأ في فحصها.. وكان معه امل وزينب في الغرفه.. ذهب حماده الي الخارج ينتظر خروج الطبيب..
فحصها الطبيب بتمعن ليخرج من شنطته ذلك المحلول ليدخل الابره في يدها برفق.. ثم يلملم اشياءه بعد ان خط بقلمه علي الورقه ببضعة كلمات ليعطي الورقه لامل ويتركهم ويخرجه..

ما ان خرج هرع إليه حماده الذي كان يقف قلقاً بالخارج ليردف بتلهف:ها طمني يا دكتور ايه كويسه..

          ♥️رابط الصداقه ♥️ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن