الجزء الثاني البارت 2

2.3K 129 35
                                    

هيلوووو جايز اليوم رح اكمل الجزء الثاني من الرواية كيكيكي اشتقتولي؟ انشالله تكونوا تمام فاينلي بيومكم رح اغير طريقة سرد الرواية ..
تذكير ...
انتي تنهدتي بحزن وجلستي بغرفة المعيشة ونظرتي للارض بشرود ونزلت دموعك فانتي لا تستحملين معاملته اخر فترة لكي الا يثق بحبك له ! لما يشك بكي بهذا النحو
انتي بنفسك : جيون كف عن هذا ارجوك راعي مشاعري ..
نظرتي للخارج وكانت تمطر بشدة وفجأة تذكرتي كلامك ذلك اليوم وكلامه لكي

تذكير ...
انتي ابتسمتي : هااه كان الجو منذ قليل جيد ... انني احب المطر
كوك : انها تمطر بسبب انها سعيدة لرؤيتك ... صحيح هيونغز

...
انتي بهمس : اريد فقط منه ان يعود مثل ما كان .. جيون .. عد لي ..

...
استيقظت بطلتنا من النوم فقد نامت بغرفة المعيشة فلا ننسى لقد تشاجرت مع كوك البارحة تنهدت بعمق ونظرت حولها فسمعت خطوات تنزل في الدرج قامت بسرعة بتغطية وجهها وتمثل النوم

نظر لها واقترب وقرب وجهه فبدات نبضات الاخرى تدق بسرعة فكانت انفاسه تلفح رقبتها ابتسم هو بجانبية ونبس ببرود وصوت هادئ " لا تمثلي النوم انتي مستيقظة عزيزتي "

نظرت له الاخرى بهدوء عكس ما بداخلها فهي منزعجة للغاية منه " هل استيقظ جونسان من نومه ؟ وايضا ما دخلك اكون مستيقظة ام لا جيون ؟ "

نظر لها باعين حادة فتصرفاتها معه تستفزه " اجل استيقظ ويا سيدة جيون لا تستفزيني بكلامك "

ناظرته الاخرى وقد نبست بغضب وعيون باكية " لما تتصرف هكذا بلا مسؤولية وفوق هذا اصبحت تعاملني بطريقة سيئة جيون ما بك قول لي هل قصرت معك يوما لما تعاملني هكذا ! "

نظر لها ونظر لعينيها التي بدات تنزل قطراتها على جبينها كالمطر " اللعنة وهل برايك سوف اصمت عندما تحادثين صديقك دائما ولا تعطيني الاهتمام اصبح جل اهتمامك عليه هل برأيك اصمت على هذا ؟ "

نظرت له بعينيها الدامعة " انه صديقي فقط جيون ليس حبيبي حتى لما لا تفهم هذا وتضع الاخطاء علي دائما.. "

نظر لها وتنهد بخفوت ومسك يدها وحضنها نحوه بشدة وحب "اسف حبيبتي "

" اباااااا " صرخ جونسان بطفولية

" عيونه صغيري " قال ونظر له

" هيه اريد حضن ايضاا " بعبوس واقترب منكم

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jan 27, 2022 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

العضوة الثامنة Btsحيث تعيش القصص. اكتشف الآن