Chapter 1

508 16 23
                                    

الهاتف النقال في جيبه استمر بالرنين لمدة ، و بعد المرة الخامسة فقط في ثلاث دقائق ، جيانغ تشينغ قرر أخيراً ان يفتح عيناه.

كانت الحافلة تسير على الطريق لما يقارب  الثلاث ساعات حتى الآن ، وكانت السماء خلف النافذة ساكنة - مثقلة بالتأكيد بالكآبة. في هذه الأثناء ، كانت الفتاة الصغيرة بجانبه نائمة تمامًا مع جبينها المستند بشكل غير ملائم على كتفه الأيمن كما لو كانت وسادة سفر مجانية للجميع ، مما يجعلها مشلولة تمامًا.

هز كتفه ، منزعجًا إلى حد ما. عندما أدارت الفتاة رأسها قليلاً ، دفعها بإصبعه. لكن في غضون ثوان ، رست ساقطة على كتفه مرة أخرى.

وبتكرار هذا النوع من الحركة عدة مرات ، كان يعتقد أن هذه الفتاة لم تكن نائمة بل كانت في غيبوبة.

كم هذا مزعج

لم يكن يعرف كم من الوقت سيستغرق حتى وصل إلى المحطة لأنه لم يتحقق من الوقت حينما استلم فيه التذكرة لأول مرة في يديه. ما كان يعرفه هو أنه كان ذاهبًا في رحلة إلى بلدة صغيرة لم يسمع بها من قبل.

كانت الحياة نوعاً ما رائعة جدا.

عندما اهتز هاتفه المحمول للمرة السادسة ، زفر جيانغ تشنغ وأخرجه.

- ماذا حدث؟

- كيف لم تذكر أبدًا أنك ستغادر؟

- لماذا غادرت هكذا فجأة؟

- لماذا لم تخبرني؟

كيف ذلك؟ كيف ذلك؟ كيف ذلك؟ لماذا ا؟ لماذا ا؟ لماذا ا؟ بلا بلا بلا بلا  ...

ملاحظة : هنا بلا او Bla بمعنى المزيد من الكلام الفارغ.

الرسائل التي ارسلت من طرف  يو شين ، و على الأرجح تم إرسالها أثناء قيامها بتأليف فصل فائت ، وهذا واضح في حقيقة أنها لم تتصل مباشرة. بنظرة واحدة ، يمكن لـ جيانغ تشينغ أن يرى بوضوح أنهم جميعًا انتهوا بعلامة استفهام.

عندما كان على وشك وضع الهاتف بعيدًا ، جاءت الرسالة السابعة.

- إذا لم ترد ، فسأعتبرها كما لو اننا انفصلنا!

أخيرًا ، لم تكن علامة استفهام. أطلق الصعداء ، وأغلق الهاتف وأعاده في جيبه.

بالنسبة له ، لم يكن الانفصال مهمًا ، لأن العلاقة التي استمرت لمدة شهرين فقط في المدرسة الثانوية لم تكن أكثر من وجود شيء آخر للحديث عنه مقارنة بالطلاب الآخرين ؛ كان ذلك بمعنى أن شخصًا ما أحضر له وجبة الإفطار ، وكان هناك دائمًا فريق مشجع متخصص أثناء مباراة كرة ... لم يكن الأمر كما لو كانت هناك فرصة لمزيد من التطوير.

SAYE ، ساييحيث تعيش القصص. اكتشف الآن