💜 PARТ 26 💜

168 23 33
                                    

ڤوت قبل القراءة و اتركوا بصمة بآرائكم بين الفقرات 🌌و نبهوني اذا اكو اخطاء إملائية

🌹ــــــــ🌹

في اليَوم التالي

كان جايهيون في المَطبخ لوحدِه ، و بينَما كان يُنظفه قليلاً دخلَ إليه مارك و هو مُرتبِك و يَلهَث ؛ نتيجةً لركضِه في السلالِم مِن الأعلى

فأغلقَ الباب بإحكامٍ خَلفه ليقول : عليّ أن أحدِثكَ بِشيء بِسُرعة!.

أجلسَهُ جايهيون و جلسَ مَعه ليقول : إهدأ أولاً .. أهو تارو؟.

قال مارك بِغضب : و اللعنة عليكَ جايهيون! أنا لستُ مارك .. انا تاي!.

قال جايهيون بِملامِح إستِغراب مِنه : تاي؟ أنت كيف-؟! ... هل تلبّستَ مارك؟.

تاي : ارجوك ليس‌ الآن ... أنظُر لقَد أخذتُ شكلهُ فقَط .. مارك موجودٌ في الخارِج معهُم الآن و لا يجِب أن يراني أيُ أحدٍ الآن.

جايهيون : و لِما لم تتلبّس تايونغ؟ انا أستَغرِبك هكذا.

تاي : يا أحمق لا يُمكِنُني ، إن تلبّستُه في غيرَ أيام الأحد فمِنَ المُمكِن أن يستمِع لحديثِنا.

جايهيون : و ما هو المَوضوع المُستعجَل لهذهِ الدَرجة؟؟.

دخلَ تاي لِصُلب الموضوع فوراً بِقوله : هل يعلمُ تايونغ بِشيء؟؟.

قال جايهيون بإرتِباك بأعيُن متسِعة : هل يعلمُ تايونغ بِشيء؟ .. كيفَ تقصِد؟.

تاي : انا مَن عليهِ أن يسأل .... أنت ... ألم تلحَظ تصرُفاته و أسئِلته الغَريبة المُفاجِئة؟ و ايضاً لقَد توقفَ عَن البُكاء طوالَ الوَقت ، بالهُ مَشغولٌ و نسيّ الكئآبة ، ألا يوجَد سبَب لِهذا؟.

جايهيون : لا أدري ... صَحيح هو تغيّر قليلاً لكِن .. كيفَ قد يعلمُ بِشيء؟ أنا لم أخبِرهُ أبداً.

تاي : و لا انا .. أنا لم أتواصَل مَعه وجهاً لِوجه منذُ وقتٍ طويلٍ حقاً.

جايهيون : اذاً .. أنا لم أقُل له و أنت لم تقُل له ... مَن سيفعَل اذاً؟.

تاي : لا أدري لكِن ... بِما أنهُ شُبه يعلَم .. قُم بِمُصارحتِه! إنهُ الوَقت المُناسِب!.

جايهيون : كم إنك لمُزعِج! .... لن أفعَل إفهَم هذا.

قالَ تاي بِغضب : إستمِع إليّ جايهيون ، أقسِمُ لكَ الآن إن لم تقُم بِمُصارحتِه خِلال هذا الأسبوع فسأفعلُ أنا هذهِ المرة ... لقَد سئِمت مِن حُججِك المُعتادة! ليسَ مِن الجَيد ان تفوِت فُرصة مُناسبة كهذِه ، لا أعتقِد أنكَ ستجِد أفضل مِنها يوماً لِذا مِن الأفضل لك ان تتبِع كلامي و حسب!!.

JaeYong 🌹لَيـالـي الأحـد 🌹✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن