💜 PARТ 32 💜

167 17 45
                                    

ڤوت قبل القراءة و اتركوا بصمة بآرائكم بين الفقرات 🌌

و نبهوني اذا اكو اخطاء إملائية

🌹ــــــــ🌹

تبعَ دونغهيوك خُطوات مارك فأوقفَهُ و قال : تمّهَل قليلاً.

مارك : ما الأمر؟.

هيوك : يا أحمَق! .. هل ستَبقى بِمُفردِك؟ ألا تذكُر ما قالَه تايونغ؟.

مارك : اوه صَحيح .. اذاً تعالَ مَعي.

قلّص هيوك حَجم عينيه و قال : ألم تتعطّل أجهِزة التَدفِئة الخاص بِغُرفتِك؟.

مارك : لقَد كَذبتُ يومَها ، كنتُ خائِفاً حسناً؟ و كذبتُ بخُصوص المُحفّز ايضاً.

هيوك : أيُها الكاذِب .. لِمَ لم تقُل ما حدَث فقَط؟ .. كنتَ فقَط قُلت أنك خائِفٌ مِن تارو.

مارك : إنسَ الأمر و دَعنا نذهَب لِغُرفَتي الآن.

قال هيوك بإبتِسامة لطيفة : قادِم.

توّجها إليها ففتحَ مارك الأضواء ؛ طبعاً لأن تايونغ أمرَهُ بِهذا و عِندما يأمُره تايونغ بشيء فعليهِ فقَط ان يُنفِذه مِن أجل ألا يتأذيا مِن قِبل تارو

لمحَ دونغهيوك كُتب مارك مَوضوعة على جَنب فإستَغرب قليلاً ؛ لأن مارك قال أنهُ يدرُس بالفِعل ، اذاً لِما يَرميها هُناك؟

هو سألهُ فوراً لكِن بِنبرة مُزاح كي لا يُغضِبه : يا صاح ، لِما رميتَ الكُتب المِسكينة هُناك؟ اليسَ عليكَ أن تدرُسها؟.

جلسَ مارك على سَريرِه و أشرّ لهُ بالجُلوس مَعه ففعلَ دونغهيوك

قال مارك بِتوتُرٍ قليلاً : هذا ... لأني لا أدرُسها بعدَ الآن.

هيوك : اذاً ماذا عَن الإختِبارات خاصتك؟.

مارك : سأقولُ لَك لكِن لن تُخبِر أحداً حسناً؟.

أومأ هيوك و قال : لن أقولَ لأحد ، قُل ماذا يحدُث مَعك؟.

مارك : كان موعِد الإختِبارات الأسبوعَ السابِق.

هيوك : و؟.

مارك : لم أحضَرها مِن الأساس.

هيوك : لِماذا؟ .. سيتَوجَب عليكَ أن تدرُسها مُجدداً في السَنة القادِمة هكذا!.

مارك : لقَد كُنت خائِفاً ... لم أكمِل أي مِن المَواد لِلآن ... لكِن عِدني أنك لن تُخبِر عمي كون بِهذا.

JaeYong 🌹لَيـالـي الأحـد 🌹✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن