Part2: The first day.

270 17 9
                                    

" ألم أقل لكم!" صرخ كامرون بينما الجميع يجلس في غرفة المعيشه، " ماذا سنفعل الأن؟ (لقد توليت الأمر يا رفاق لاتقلقوا) " قالها جاك.ق بينما هو يقلد صوت جاك الاخرى ليرد عليه جاك.ج ويقول: " ماذا هل تلقي اللوم علي الأن! ذلك الرجل لم يقل لي إي شيء عن مجموعة الفتيات، إنه ليس ذنبي".

"ماذا بكم يا رفاق لنفكر بالأمر بطريقة إيجابيه، نحن سنعيش مع فتيات" قالها سامي وهو يرفع حاجبيه والابتسامه تملأ وجهه، " وماذا لو كان مجرد مجموعة فتيات سخيفات ؟" علق نايثن على كلام سامي.

شاركهم ناش الحديث: " ألا يمكننا فعل إي شيء؟" ، نظر ناثين لناش وقال: "مثل ماذا؟ "، "لا أعلم نعطي الرجل بعض المال، أعني نعطيه المبلغ نفس الذي دفعن الفتيات!" رد ناش على سؤال نايثن.

" وهل لديك ذلك المبلغ؟" قالها جاك.ج بينما هو يتلف يلنظر إلى ناش، "لاأعلم، على كل حال يجب علينا ان نفعل اي شيء لكي لا يعيشن معنا فتيات سخيفات" أجاب ناش وهو يفكر بحل، رد عليه جاك.ج: " نحن لانستطيع أن نفعل إي شيء." ، "لماذا؟" صرخ كامرون بتعجب.

"لأنني وقعت العقد ولا يمكننا أن نفعل إي شيء." أجاب جاك.ج بصوت خافة، "واو ، هذا رائع أحسنتا صنعاً -تصفيق-" بصوتاً ساخر قالها جاك.ق وهو يقف من مكانه ،

" ياللهي سيكون أبشع صيف مر في حياتي" همهمه نايثن.

" هل تريدون خبراً أجمل من هذا؟ " سأل كامرون وهو يبتسم، " قل ماعندك" رد عليه ناش وهو ينظر إليه بتعابير تعجب، " حسناً، أعتقد أنني سمعت ذلك الرجل الطويل يتحدث بهاتف مع احدهم قبل أن ندخل للمنزل" قال كامرون، رفع سامي حاجبيه وقال: "إذا؟ هل هناك أمر غريب بأن يتكلم شخص بالهاتف؟" ، " لالا" قال كامرون ثم أكمل " أعتقد بأنه كان يتحدث مع الفتيات، سمعته يقول: ( وماذا عن صديقتكم الدكتوره هل ستأتي؟)".

"مدهش، هناك دكتوره في مجموعة الفتيات، أضمن لكم بأنهن سيكون أسخف فتيات سترينهم في حياتكم" قالها نايثن بصوت غاضب

"دكتوره؟ هل هذا يعنى بانهن كبار في السن؟ هل سنقضي الصيف مع نساء في عمر الثلاثين؟" سأل جاك.ق بتعابير غبيه.

نهض ناش من مكانه وقال: " أيناً كان، أنا لن أهتم إذا كنا سنعيش مع نساء كبار بالسن أم لا، كل ما هو مهم أن نجعل هذا الصيف أجمل صيف" ، حاول سامي أن يغير جو المكان وقال: " لنظر للجانب المشرق.."، " اصمت لن يكون هناك جانب مشرق" بصوت غاضب قالها نايثن وهو يقاطع سامي.

﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏

في نفس الوقت بطريق السريع الذي لايبعد سوا بعض ساعات عن المكان
كانت هناك سياره بيضاء اللون يصدر منها أزعاج تام، يجعل كل من يمر بجانبها ينظر إليها ليرى مصدر الازعاج.

-في المقعد الخلفي-
أيما: " LOVE ME LIKE YOU DO LALAL LOVE ME LIKE YOU DO"

لورين: " أصمتي!!!!!!!! أهه ياللهي أذني العزيزه ارجوك تحملي هذا النشاز لاتنفجري قبل أن يبدأ الصيف أرجوك."

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Apr 26, 2015 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

Summer Loveحيث تعيش القصص. اكتشف الآن