Part1: The Beginning Of Our Summer

390 12 0
                                    

يوم الأثنين بداية الصيف ، وأخيراً أتى هذا الفصل الذي انتظره هؤلاء الفتيان بحماس. في احدى شوارع اوماها كان منزل السيد جونسون ينبعث منه ازعاج بسبب فتى واحد.

"بحق الاله جاك! ألم تنتهي بعد؟"

صرخ سامي من أسفل السلالم لمنزل جاك جونسون.

ظهر بثواني جاك وهو يحمل حقيبته بيده اليسرى، وبينما هو يضع قدماه على درجات السلالم نزولاً متجهاً إلي سامي قال: " لقد انتهيت يا أحمق، كيف سمحت لنفسك بدخول؟"، " اخرس تأخيرك الذي جعلني أدخل" أجابه سامي بنبره متعصبه.

بنفس الوقت في السياره أزعاج أخر ينبعث منها بسبب جاك الأخر الذي لم يتوقف عن التذمر

" ماهذا! لما تأخر سامي؟ أين جاك؟ لقد تأخرنا، ياللهي أين ناش وكامرون ألم يقل ناش بأنه سيصطحب كامرون ويأتي إلى هنا؟ "، "أنهم قادمون" رد عليه نايثن بكل برود.

تنهد جاك ثم قال: " تباً ، سنتأخر بسبب هؤلاء الأغبياء، ولن نصل بالموعد! " توقف عن الحديث وهو ينظر إلى ساعته فقال بصوتاً أعلى: " ياللهي لقد بقى ساعه فقط!، نحن لن .... " بحذاء قاطع نايثن تذمر جاك و أمره بنبرته المخيفة: " توقف عن التذمر وإلا ستفقد صوتك للأبد! " نظر جاك إلى نايثن بنظرات تملأها الحدق الممزوج بالخوف، فاختار جاك الصمت على أن يختفي صوته.

بعد خمس دقائق فتح سامي باب السياره ونظر لنايثن وقال: " ألم يصلا ناش وكامرون بعد؟ " أراد جاك أن يجاوب على سؤال سامي ولكنه قبل أن يتحدث نظر إليه نايثن فتذكر تهديده وصمت، ثم أجاب ناثين : " بلى وصلا! "، " أين هما؟ " قال سامي بتعجب وهو ينظر حوله بحثاً عنهما، قال ناثين بنبره مليئه بالسخريه: " أنهما في مؤخرتك أيها الأعمى" ، أعطى سامي ابتسامه ساخره كرداً على ناثين صاحبه المقرب.

بعد 5 دقائق اخرى كان نايثن وسامي وجاك.ج وجاك.ق جالسين بتملل في السياره منتظرين كلاً من كامرون وناش.

قرر سامي أن يتصل على ناش ويعرف إين هما تحديداً :" ناش إين أنت؟ هل ذهبت إلي كامرون؟.... ماذا؟ حقاً! ياللهي! حسناً سوف نأتي حالاً إلي بيت كامرون" ، بصوت يملأه الفضول سأل جاك جونسون سامي بعدما أغلق هاتف: " ماذا حدث؟ هل ذهب إلى كامرون؟"

أجابه سامي: " ذلك الكامرون اللعين لايزال نائماً سنذهب لنوقظه" ، " بحق الإله. " قال جاك.ق بتنهد، وفي الجهه الأخرى لم يعطي نايثن أي رد لأنه كان غارقاً بأفكاره بينما هو يتسمع إلى موسيقاه المفضلة.

في منزل كامرون:

" أقسم بالإله أن لم تستيقظ هذه المره سنذهب ونتركك وحيداً إيها الأحمق" قال ناش لكامرون بينما هو يوقظه، لم يعطي كامرون إي اعتبار لكلام ناش وبتجاهل أرخى رأسه على وسادته.

" كامرون كامرون كامرون!!!!!!!!! -تصفيق- كامرون!!!!!!! " صرخات مناديه ل كامرون يصاحبها تصفيق الفتيان الثالث بينما هم متجهين لغرفة كامرون ، أما نايثن الذي كان خلفهم أتجهه للمظبخ بدلاً من غرفة كامرون.

Summer Loveحيث تعيش القصص. اكتشف الآن