سبحان الله
.
.
.
.يقف أمام الغرفة المعلق عليها اسم
' جيون جونغكوك '
نظر حوله مجدداً قبل أن يقوم بفتح الباب و الولوج للداخل .لحسن حظ جيمين هانيول لم يكن موجوداً .
هو كان متأكداً من عدم وجود هاى را فى الغرفة ، فـ تايهيونج قد أخبره بما حدث بالتفصيل فى منزل جيون الذى عَلَمَ من هانيول بنفسه بـ أن هاى را اختارت المصحة النفسية بدلاً من إيذاء وليدها مجدداً .
هانيول فكر إذا كان جونغكوك يتواصل مع جيمين ، بالتأكيد تايهيونج يفعل .
و بالتالى يستطيع إيصال اخبارهم لـ جيمين و العكس
جيمين أدرك أن رسالته أنقذت جونغكوك بطريقة ما ، لكنه لم يستوعب قط كيف أن بضع كلمات على ورق أثرت على هانيول .
" جيمين هيونج "
نزل جونغكوك من سريره و ضم جيمين بقوة .
" ياااه ، لا يجب أن تتحرك لاتزال مريضاً "
نهره جيمين" لا تقلق هيونج أنا بخير كما ترى ، أنا حتى استطيع القفز "
تحدث كوك و اخذ يقفز قليلاً بينما لازال يتشبث بـ جيمينثم تحولت ملامحه المتحمسة لآخرى متألمة
" لكنك محق "
ادرف بإبتسامة متألمة ليساعده جيمين فى العودة إلى الفراش" يسعدنى أنك بخير حقاً "
بادل جيمين العناق" شكراً لك هيونج ، لولاك لما كنت هنا الآن "
" لو علمت بأنك فى خطر كنت سآتى لأنقذك
بنفسى ، لكننى كنت أحمق ، ظننت أنها لن تفعل بك شيئاً ،
بطريقة ما هذا بسببى أيضاً "أردف جيمين بندم فـ كوك قد أخبره سابقاً أن والدته ترى جيمين فيه .
" لا بأس هيونج ، يسعدنى أن أكون انت
و لو لبعض دقائق
حتى و إن كانت دقائق مؤلمة "
كوك نطق بسعادة ، فـ كل ما جاء فى عقله الصغير هو عودة جيمين .فـبعد رحيل والدته ، لا شئ يمنع جيمين من العودة .
بعد ساعة قضاها جيمين مع جونغكوك حاول تخفيف أزمته .
ليس من السهل تَقبُل أن والدتك التى جلبتك للحياة قد تود اخذ الحياة منك
لكن من الواضح أن كوك يبلى حسناً بمفرده .
إن لم يكن هو من يخفف عن جيمين الآن ،
بـ أحاديثه العشوائية عن مدرسته تارة و عن تدريبات التايكوندو تارة آخرى .
أنت تقرأ
Alternative 🍃 | بديل
Non-Fictionاريد ضمادة كذلك ، فقلبى بدأ بالنزيف - مجرد بديل لحين وصول الأصل ، والذى وصل مبكراً للغاية * خالية من المثلية * #1👑 family #1👑 jhope