፝֯֟ ꜥꜤ .︶︶︶︶︶✧⁺⑅
🦋꫶໋˖݊- 26 July 2021 ♡︎ ˖ ݁ ˓⩇⩇:⩇⩇˖ ݁ ˓."من قامت بإطفاء المكيف؟"
صرخت ليب بقوة على الفتيات اللواتي يعبثن في الصالة حوالي الساعة الرابعة عصرا."تشيري"
أجابتها يوجين."سوف أريها الويل!
لكن لحظة، تشيري في عطلة؟ يوجين هل تعبثين معي؟"ضحكت الفتيات على وجه ليب التي قد جن جنونها منهن.
"أنا فعلت، هل هناك مشكلة شفايف؟"
تحولت الأنظار جميعها نحو أوليڤيا التي كانت ترتدي ملابس رجالية متسخة.
ظهرت ملامح الارتباك على ليب بسرعة.
"كلّا كلّا لم أقل شيئا، لكن لماذا ترتدين هذه الملابس؟"
"المكيف الذي تصرخين عليه كنت أصلح جزأه الخارجي لوحدي وسط هذا الحرّ و لم تحرك أي واحدة منكن مؤخرتها لتساعدني. و من ثمّ لماذا وجدتُ بحوض المطبخ جوارب متسخة؟ لقد إنسد بالكامل"
"لم أكن أعلم أنّكِ سبّاك أو ما شابه، أنتِ تفقدين أنوثتك أكثر فأكثر و لا أحد سينظر إليكِ"
سخرت إيڤ التي كانت تتجسس على حساب كراش أوليڤيا.سرعان ما لحقتهن تشو و التي بدورها بملابس متسخة.
"هذه آخر مرة سنقوم فيها بدعوة السكولارز إلى مسكننا، الفوضى عارمة جدا!"
"و كأنّكِ لم تقضي الليلة كاملة تثرثرين مع-"
و ما إن كادت ليب تفضحها اجتمعت كلهن حولها.أمسكت هيجين بتشو تتحسس درجة حرارتها
"يا الهي ماذا جرى؟! ياللهول ماذا ارى؟!
تشو قد خرجت من وضع يلي ما تحلبش و تحدثت مع فتى؟"لتنفي إيڤ
"هيجين أنتِ مخطئة، المشكلة مع تشو لا تكمن في أنها ثقيلة و ما إلى ذلك، بل لأن مظهرها يلوث البصر. أدخلا للحمام و اللعنة!"صرخت على أوليڤيا و تشو التي بالمناسبة وجدتها فرصة كي تهرب من جولة الاستجوابات.
"و الآن يا فتيات، سنجهز حفلة أوليڤيا السبّاك"
قالتها فيفي بكل حماس!"يوجين علقي البالونات، أوه لحظة أنتِ قزمة فلترتبي الطاولات أحسن، و ليب ستفعل ذلكَ عنكِ. فيفي فلتخرجي الطعام إلى الحديقة و هيجين جهزي لنا الأغاني. أنا سأرتب الهدايا"
أمرتهن إيڤ."رائع جدا إيڤي؟ أنتِ رتبي الهدايا فقط و أنا قرد أتسلق الأشجار من أجل تعليق الزينة؟"
تذمرت ليب.
أنت تقرأ
˖࣪𒀭࣪ 𝐋𝐎𝐎𝐍𝐀 𝐓𝐇𝐄 𝐖𝐎𝐑𝐋𝐃៹.
Разное⠀⠀⠀ ⨾ ▒゙⃨ㅤ◜ ﹏ㅤ꒰ 𝑙𝑜𝑜𝑛𝑎̷⃨'𝑠 𝑝𝑙𝑎̷⃨𝑛𝑒𝑡 ༉ 𓂃ㅤ▒゙⃨ ㅤ ֞ 🕸 ㅤᤳ◟𓂅̸ ﹋﹌ ▒゙⃨ ،، ﹙𝓨𓈒﹚ ❕ ♡̷̸ 𝑤̷⃨𝑜𝑛𝑑𝑒⃜𝑟⃜𝑙𝑎̷⃨𝑛𝑑⃨ 🏹 ⠀⠀⠀