⳹᳟᳡ʜᴇʟʟᴏ ᴇᴠᴇʀʏʙᴏᴅʏ
ɪᴛ's ϙᴜᴇᴇɴ ʟɪᴘ-ʜᴏᴡ ᴀʀᴇ ʏᴏᴜ ᴛᴏᴅᴀʏ ?
-"7" حَقائِق يجِبُ أَن تَعرِفُها عَن الأَشخاص الإِنطِوائيّين.
-صوَر سَلبِيّة مُتَعدِّدة عالِقة في ذِهن الكَثيرينَ مِنّا عَن الأَشخاص الّذينَ يتَّسِمونَ بِالإِنطِوائيّة أَغلبُها بَعيد عَن الواقِع وَلِهذا ؛ نَطرَحُ فيما يَلي أَبرزَ الأُمور التي يجِبُ أَن تَكون عَلى عِلمٍ بِها عَن الأَشخاص الإِنطِوائيّين كَي تَتجنَّب إِصدار الأَحكام الخاطِئة عَلى شَخصِيّاتِهم.
ᚒᚒᚒ
❶ يُفَضِّلون النَّوعِيّة عَلى الكَم في عَلاقاتِهِم مَعَ النّاس.
يَكتَفي الشَّخص الإِنطِوائي بِعَددٍ قَليل مِنَ الأَصدِقاء يَرتَبِطُ مَعَهُم إِرتِباطاً وَثيقاً وَعَميقاً، بَينَما تُربِکهُ العَلاقات المُتَعَدِّدة وَالعَشوائِيّة.
ᚒᚒᚒ
❷ يُدرِكون كَثيراً مِنَ الأُمور التي يَغفَلُ عَنها الآخَرون.
يَتمَيّز الأَشخاص الإِنطِوائيّين عَن غَيرِهِم بِبَصيرة ثاقِبة لِأَدَق التَّفاصيل مِن حَولِهِم، فَهُم يَمتازونَ بِشِدّةِ المُلاحَظة لِأُمور لا يَنتَبِه لها غَيرُهم مِنَ الأَفراد.
ᚒᚒᚒ
❸ يُحِبّون التَّعَرُّف عَلى الآخَرين.
يَرغَبُ الشَّخص الإِنطِوائي في تَكوين العَلاقات العَميقة وَالقَويّة بَدَلاً مِنَ العَلاقات السَّطحيّة وَالمُزَيَّفة، وَيُحاوِل عَبرَ الحِوار مَعَ الآخَرين کَشفَ بَعضِ الجَوانِب الخَفيّة في شَخصِيّاتِهِم.
ᚒᚒᚒ
❹ لَيسوا مُمِلّين.
لا يَعني عَدَم مُشارَكة الشَّخص الإِنطِوائي في المُناسَبات الإِجتِماعِيّة أَنَّهُ مُمِل، فَكُلّ ما في الأَمر أَنَّهُ قَد يَجِد مُتعَتَهُ في أُمور أُخرى.
ᚒᚒᚒ
❺ يُفَكِّرون بِعُمق وَفي كُلِّ شَيء.
يَقوم الإِنطِوائيّون بِتَحليلِ الأُمور التّي تَحدُث مِن حَولِهِم وَالتَّفكيرِ فيها بِعُمق، وَيُعَدُّ هَذا الأَمر جُزءاً مِن آلِيّة عَمَلِ أَدمِغَتِهِم.
ᚒᚒᚒ
❻ يَشعُرونَ بِالإِرتِباك في الأَماكِن المُزدَحِمة.
لا يُحِبُّ الشَّخصُ الإِنطِوائي البَقاء في الأَماكِنِ المُزدَحِمة التي تَعُج بِكَثيرٍ مِنَ الأَشخاص لِمُدةٍ طَويلة فَقَد يُزعِجهُ ذَلِك لِدَرَجةِ أَنَّهُ قَد يَرغَب في الخُروج مِنَ المَكانِ فَوراً.
ᚒᚒᚒ
❼ لا تَعني رَغبَتُهُم في البَقاءِ وحدَهُم أَنَّهُم لا يَرغَبونَ في البَقاءِ مَعَك.
فَالشَّخصُ الإِنطِوائي يَرغَبُ في قَضاءِ كَثيرٍ مِنَ الوَقتِ بِمُفرَدِهِ دونَ أَن يَكونَ أَيُّ شَخصٍ إِلى جانِبِه، لِذا لا تَستَغرِب هَذا التَّصَرُّف مِنهُ وَلا تَعتَقِد أَنَّكَ قُمتَ بِشيءٍ سَيّئ دَفَعَهُ إِلى تَجَنُّبِك.
ᚒᚒᚒ
-حاوِل أَلّا تَحكُم عَلى كُلِّ شَخصٍ تَراه بِناءً عَلى الأُمور الظّاهِرة التي يَقومُ بِها، تَقَبَّل الجَميع لِأَنَّك لا يُمكِنُك التَّغييرَ مِن شَخصِيّةِ أَحَد.
بارت خفيف لطيف من وحدة إنطوائية وتعاني بسبب الناس اللي حولها اللي دائماً يفهوها بشكل خاطئ. (:
ʜᴏᴘᴇ ʏᴏᴜ ᴇɴᴊᴏʏᴇᴅ
ʙᴇ ғɪɴᴇ ❤
أنت تقرأ
˖࣪𒀭࣪ 𝐋𝐎𝐎𝐍𝐀 𝐓𝐇𝐄 𝐖𝐎𝐑𝐋𝐃៹.
Random⠀⠀⠀ ⨾ ▒゙⃨ㅤ◜ ﹏ㅤ꒰ 𝑙𝑜𝑜𝑛𝑎̷⃨'𝑠 𝑝𝑙𝑎̷⃨𝑛𝑒𝑡 ༉ 𓂃ㅤ▒゙⃨ ㅤ ֞ 🕸 ㅤᤳ◟𓂅̸ ﹋﹌ ▒゙⃨ ،، ﹙𝓨𓈒﹚ ❕ ♡̷̸ 𝑤̷⃨𝑜𝑛𝑑𝑒⃜𝑟⃜𝑙𝑎̷⃨𝑛𝑑⃨ 🏹 ⠀⠀⠀