5

3 0 0
                                    

..

انه شخص عاشق للعبث ، اناني جداً ، بكَّاء ، وثائر ضد التيار المجتمعي السائد ، لكنه حكيم ومفكر جيد منذ نعومة اظافره . يمكن وصفه ايضاً بانه طفل مُريع ، مدمن العاب بشرية، فلطالما كانت هوايته اللعب بهم وبعواطفهم بدلاً من الدمى والالعاب العادية . هو مصاب بجنون الاضطهاد، وهذا ما اتاح له ان يكون مدَّاح نفسه واعنف ناقد لها في الوقت ذاته.
يُقحم نفسه في تلك الدوار العاطفية بِغّيه العثور على ما يَسُد فراغ روحه العريض ولكن ينتهي به الامر متسبباً بالمزيد من الخسائر لذاته، لذا ومنذ ما يقارب النصف عام اختار ان يكون منطوياً وحيداً او بمعنى اخر هو اختار التعايش مع قلبه الخاوي وعواطفه المهملة.
ان ما جعله شخصاً سيئاً كان الانتقاد الذي يستمع له اكثر من استماعه لأسمه، ولانه لم يكن يستمع لهم تم تشديد الانتقاد لإجباره على الخضوع للأنظمة البشرية المزعومة التي لم تكن تلائمة وهذا ما تسبب في افساده.
ذاك كان الجانب السيئ بشخصه ، فهو ليس شيطاناً في النهاية ليكون سيئاً بالكامل .. انه يحمل بداخله طفلان ذاك الطفل المريع واخر شديد اللطف والبراءة .
جانبه الجيد هذا يتميز بوفاءه لعائلته ، حبه الشديد لأصدقائه، رغبته الدائمة بإسعاد من يحبهم وقدرته الرائعة على البقاء مبتجهاً في كل الظروف وإبهاج من يشعر بالحزن، انه يبتسم دائما وفي كتير من الاحيان يتصرف بلطف ولباقة وهذة ما يجعل انجذاب الاخرين اليه امراً طبيعاً .
لا يمكن تصنيفه كمريض انفصام لانه ببساطة يستطيع التحكم في شخصيته بكل براعة و يظهر صفاته بحسب ما يتطلبه الامر ، هو شديد الدهاء والحنكة في ذالك.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jul 27, 2021 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

كلمات مضطربةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن