"فلنكُن معًا، رغم بؤس الأيام و عناء الطريق، رغم الظروف التي تمنعني أن أسير معك كما أرغب.. فلنكُن معًا لأن العالم فيه من القسوة ما يكّفي، و لأنك أحَن ما رغبت به أن يبقى إلى أمدٍ بعيد، فلتكُن معي و بجواري فحسب، لا أريد شيئًا آخر غير هذا🖤."
°°°°°°°
"أنا تِلك الزهرةُ التِي تُحيي ما يمُوت بداخِلك ، و المَاء الذي يُسقي عطشُك ، أنا الضوء الذي يُنير طريقك و الهوَاء الذي تعيشُ على قيدُه🖤."
°°°°°°°
مختلة عقلياً 🖤:
لا أريد أن أعرف لماذا غادر، أريد أن أعرف لماذا لم يقل وداعًا؟"تغضب كأنها ستدُمر كل شيء لكنها تبكي فقط."
°°°°°°°°
(𝕥𝕠𝕣𝕥𝕦𝕣𝕖𝕣𝕤 معٍذَبَي) part 1
.....
كان هناك فتاه تدعئ أريانا فتاه ذات عمر 21 سنه؟ متزوجه تمتلك عينان بلون الأزرق السماء والمياه كانت تمتلك تلك العينان منذ ولادتها كانت جميله للغايه كان جميع يحمد بجمالها تمتلك ذالك الجسد الذي لا يمكن نكران جماله كل شيء كان بيها مثالي؟ تمتلك اخت لها وأم وأب تسكن لوس أنجلوس منذ أن كان عمرها 17 سنه تزوجت بهاذا سن من ثم تركت اليابان هي يابانيه في الواقع؟ تزوجت رغم عنها. اتئ شخص ما علئ حياتها ومن ثم قلبها منذ لحضه واحده؟ كان ذالك الرجل اسمه جيون جانغوك وهو زوجها المتملك؟ في بدايه تعرفت عليه أريانا بطريق الصدفه ضربا بيعضهم في شارع ومنذ ذالك اليوم تشعر بكل مره أريانا بندم على هذه الصدفه؟ منذ ذالك اليوم وهو جيون جانغوك يلاحقها كانت ترتعب منه ولاكن بنفس الوقت كانت خائفه من أخبار أحدهم بهاذا الأمر؟ الا بعد أن زاد الأمر عن حده وبدء يراقبها كالمجنون طوال الوقت لمده اسبوعين دون توقف الا ان اتئ ذاك اليوم الذي ذهبت به أريانا للشرطه لأخبارهم ولاكن لسوء الحض اتاها اتصال بذالك اليوم بدء بتهديدها لدرجه انها تراجعت وعندما خرجت وجدته وكانت سوف تهرب منه ولاكنه امسكها ومن ثم أراها هاتفه كم يمتلئ هاتفها صورها بكل مكان في منزلها كان يراقب كل حركاتها وحتى بعض صور كانت صور غير لائقه رأت هاتفه بأكمله كان ممتلئ بشده بكل شيء يخصها لهاذا استسلمت له.؟ ولم تستطع فتح فمها مره اخرئ تقدم لها بزواج ووافقت عليه رغم عنها وبشده عائلتها لا يعلمون اي من هاذا الأمر بعد زواجها بسن 17 سنه ونصف أخذها لوس أنجلوس وعاش معها هناك لمده لمده 5 سنوات ولم ترا عائلتها منذ ذالك اليوم ولاكنها تتحدث معهم على الهاتف ودائما تخبرهم نفس العذر بأن جانغوك مشغول بعمله وليس هناك فرصه للقدوم لليابان والديها لا يعملان لان جانغوك كل شهرين يرسل لهم مال كثيراً ويدفع كل فواتيرهم ويهتم بشأن دراست اختها وكل شيء يخص عائلتها؟ جانغوك يملك اكبر شركه منتجه للأغاني كانت دائمآ رقم واحد ولديه شركه اخرئ للفنون التاليه وهاذا ما يجعله ثري؟ أريانا لم تكن هاكذا كانت فتاه ممتعه مرحه كانت الأبتسامه تشق وجهها ولطيفه دائمآ ولاكن بعد زواجها قتل كل شيء بداخلها؟ هو متملك للغايه دائماً يحسبها في منزل كبير مع بعض الحرس وكمرات مراقبه لا يدعها تخرج ابدا وهاتفها لا يوجد به سوا عائلتها وجانغوك لا أحد اخر ممنوع مصادقه احد او فعل اي شيء هو متملك للغايه لا يجعلها تتنفس من دون اذنه وحسب عاشت بذالك المكان على أنها زوجته تنتشر الإشاعات انها اكثر فتاه محضوضه على وجه الأرض بأنها هي زوجه جانغوك ولاكن لا أحد يعلم كيف هي حياتها تعيسه وتتمنئ الهروب لآبعد مكان ممكن؟؟
°°°°°°
(صوره لأريانا زوجت جيون جانغوك وصوره لجانغوك زوجها)
أنت تقرأ
معذبي 🔞
عاطفيةلقد أحب تايهونغ فتاه لم تكن ملكه منذ البدايه؟ تتزوج رغم عنها؟ فتصبح بائسه مع مرور لوقت الا ان بعد مرور بضع سنوات تريد الخروج من هاذا زواج ؟...؟! ولاكن عند خروجها تلتقي بمصير اخر وتنقلب حياتها!!؟