[ـINFJ]
-سوف يكون كشخص سيء ذو مظهر غامض ، لكن شخصيته عكس ذلك سيكون حنون صاحب حكمه واسعه ، في بعض الأحيان يحب أن يتصرف بغباء قليلا ليظهر للأشخاص انه مرح ، يتصنع السعادة وأنه بخير ، البعض سوف يكون صامت وهادئ لا يحب العلاقات الاجتماعية ولايحب الإزعاج ، بكلا الحالتين سوف تكون ردة فعلهم باردة وغير مبالية ، يجذب هذا الفتى نظر الجميع إليه لشخصيته الهادئة والغير مبالية ، يستحق أن يكون رئيس المجموعة لكنه يرفض لأنه يكره جلب النظر ، تجده يبذل قصار جهده على أشياء بسيطه ، دائما يخطط ، ستجده مشغول بالتفكير أكثر من الكلام ، لن يقوم باخبارك بأي سر وان كنت مقرب إليه ، عندما يغيب عن عمله أعلم أنه في حالة حزن ، لا يظهر ما بداخله بسرعة سوف يأخذ وقت ليشرح مابه ، يتكلم عادة بكلام غريب ليس له منطق أو مفهوم ، لايحب التكلم مع الفتيات كثيرا ، كونه خجول وأيضا لايحب إظهار ذلك الجانب اللطيف منه ، يطيل النظر لأنه يعشق الأمور المتعلقة بالأعين ، سوف تجد جميع ملابسه سوداء ، وكلاسيكية ومرتبة في بعض الأحيان ، غرفته هي ملاذ له وستكون كعالم آخر لحياته ، يحب أن يطور مواهبه ستجد انه يعزف ، يغني ، يرسم ، يكتب ، يقرا ، شخصيته قوية ولن يسمح لأحد أن يخطي حدود الصداقة ، سوف يسيئ فهمه لكن لن يبالي بذالك ، أهم منه عندما يفهمه الشخص الصحيح وذلك أفضل لديه ، عندما يقع بالحب سوف يعطي شريكه كل تفكيره واهتمام عنه وعن حياته وصحته وان كان بخير لن يظهر مشاعره عن الحب كقول احبك أو غيرها ، سوف يقول جمل تلمح إلى الحب كـ" سوف اجعلك أسعد انسان ، سوف تكون بخير معي ، اشتقت اليك" ، يظهر جانبه اللطيف لشريكه عندما يشعر بالعزلة ، كونه يكره الملامسه ، لكن مع الشخص الذي يحبه سوف يعانقه أكثر من تعبيره اللغوي ، عندما ينفصل لا نتوقع منه النسيان بسرعة ، لأنه كشف كل شيء عنه ، تفكيره بالمثالية فقط عندما يدخل بنقاش عن عمله ...
يبقى فتى الـINFJ ، شخصية معقدة يحتاج لوقت لتعلم ما بداخله أو ما هو ..