فتاة الـINFJ🍂

110 19 6
                                    

[ـINFJ]

سيكون مظهرها جذاب لكن رغم ذلك هي تريد المزيد ليس بسبب الغرور أو تكبر فقط تحب أن تكون مثالية بنظر الجميع ، تحب الأمور الكلاسيكية والطبيعية والبسيطة في نفس الوقت ، كون ملابسها يحتوي على الأسود أو لون غامق فهي في العمل تبدو مثل رئيس العمل لكنها ليست كذلك ، تجيد امساك مشاعرها في وقت العمل وداخل إطاره ، لكن عندما تخرج مع الزملاء ستكون مرحة لدقائق ثم تعود إلى طابع الصمت ، تتكلم كثيرا ثم تصمت لوقت طويل ، بسبب هذا التناقض ، يسيئ فهمها من زملائها لذا ستلقب بالفتاة الحساسة ، يزيد الأمور قلق عندما يزورها أحد من زملائها لأن بيتها يحتوي على حيواناتها المفضلة ولاتريد لأحد أن يزعجها ، الحيوانات الأليفة هي أقرب شخص لديها ، تتكلم معهم وتفكر أنها منهم وجاءت في الغلط إلى هذا العالم ، سوف تراها بأنها شخصية جادة و حازمة في كل شيء ولا تحب المرح وتحب الصمت أكثر من البشر لكنها عكس ذلك ، بسبب محيط العمل هي تقوم بفعل هذه التصرفات ، عندما تقع في الحب ، ستشعر بأنها أم لكثرة الحب والاهتمام الذي تقدمه ، تقوم بدراسة كل مايفعل وتحفظ تصرفاته وكل ما يحب ويكره ، لكن لن تقوم بالتدخل كي لا تزعجه ، ستكون لطيفة بفرط لكي تحبها اكثر ، ستكون لك كتف تستند عليه ، عندما تقع بحبك وتمر فترة و تكون خلالها قليلة كلام ، لا يعني أنها تريد الانفصال ، هي فقط تريد الابتعاد لأن طاقتها قد استنزفت ، تحب الهداية لكن لن تخبره لاتريد أن تكون عبئ عليه ، تحب الهداية البسيطة لن تهتم ما الهدية الأهم إنها منه ، ستغير نمط حياتها وتكون أكثر مرح وترتدي ملابس فيها ألوان بكثرة ، عندما تنفصل هي لن تظهر بأنها ضعيفة أو محبطة ، هي توقعت أن يحدث هذا ، ستعتبرها تجربة تغير ثم العودة إلى الحياة العادية.....
في النهاية فتاة الـINFJ هي شخص جيد فقط تحتاج إلى قرب واهتمام من شخص معين ، هي ناجحة وتستطيع أن تكون شيء عظيم .

"YOUR WORLD"INFJحيث تعيش القصص. اكتشف الآن