.
.
.
.
.
.
.
........................................🍭
.
.
.
🎉♥♥♥🎉
.
.
.
.
.
🍭..........................................
.
.
اهلا.
.
انا آسفة حقا على هذا التاخير
.
.
لكن كنت اقرء و استعد لاحد المسابقات
.
.
و الآن هيا لنبدء هذان البارتان ليسا مشوقين لكن
.
.
الذي بعد هذا سيكون رائع
.
.
♥🌟
.
.
.
.
.
..................................................................
🌙_________
(ThinkingAboutYou..❤)
'  ̄ ̄🐬 ̄O  ̄. ̄ ̄ ̄
🐳 * o 🐟 *
🐙 。 * 🐠
╭━━━━━╮┏╮╭┓
┃╰╯ ┃╰╮╭╯
┣━━╯ ╰━╯┃
╰━━━━━━━━╯
❤❤❤❤❤❤❤
.
.
.
✌︎☺︎تاي : سعيد انه اعجبك . مع ابتسامة مربعية
مر بعض الوقت على تلك الكلمات ليصلا للمكان اعني المتجر لتنزل افانكا بكل سرعة .
افانكا : تسووق
تاي : افانكا افانكا انتضري قليلا . اغلق باب السيارة ليردف بكلمات : ان جننت يوما وصرت كثمل سيكون من لطف و كياتة هذه الفتاة علاذكر فتاة ترا كيف حال سكارلت الآن اشتقت لها كثيرا ....اه كيف حالك الآن يا صديقتي العصبية ههه.
في مركز الخدمات العسكرية
كان كل القدات جالسين على طاولت الاجتماعات و كرستين و آرس كنا يشاركانهم الحديث
لي : انا اقترح أن تمتنعي انت ياكرستين و انت يا آرس زياراتكما على سكارلت فهم سيتتبعون كل فرد يدخل ويخرج من المراكز العسكرية .
آرس : معك حق حتى الاماكن تكون مراقبة الآن مثل مركز التدريب القيادي الذي كانت تتدرب به سكارلت .
كرستين : اسططيع ان لا ازورها لانني اثق بجونغكوك ثقتا عمياء سيحميها و لن يدع اي مكروه يصيبها .
كارلا : لكن ان كان احد رجال كين هرب واوصل هذا للعصابة يعني رءا ملامح وجهكم انت و جونغكوك و فلكس .
كرستين : لقد حسبت حسابها، و وضعت الرجال حول المنزل بالتخفي و قناصان و اخبرت جونغكوك ان يخرج فقط لضرور القسوا، و ان خرج فليضع كمامة او شيئ يغطي وجهه ، هكذا سيضمن سلامت سكارلت و سلامته هو .
القائد آرك : اذا لقد ارتحنا من هاذه الناحية قليلا لكن و ماذا بشئن العصابة فلقد ضهرت عصابة تحكم عصابة السموم التسعة .
القائد بيك هيون : انا اقترح دس جاسوس داخل المنضمة ونجعل هذه العملية تطول قليلا هكذا تهدء الاحوال قليلا فهم الآن في كامل الغضب و سعيهم و راء الانتقام هو ما يشغلهم .
القائد ديفد: لا اوافقك الرئي فكما قلت هم الآن في كامل الغضب و رغبتهم في الانتقام شديدة لذا لن يقبلوا اي شخص جديد بينهم يهدد حياتهم .
أنت تقرأ
طلقة واحدة
Actionتحكي عن شجاعت وقوة الفيلق العسكري القوات الخاصة الكوري 🇰🇷❤ تحكي عن تضحية و لحب في سبيل الوطن❤ سكارلت : فتاة جميلة و مثيرة💣💥 حد الإنتصاب مجندة في القوات الخاصة..... لديها مشاكل في ماضيها جعلها ماهي عليه تحب الجميع لكن سيغيرها شيئ🖤 لكن مع شخص لن...