بدايه يوم جديد بأجتماع للمستشفى ودكاترته.
مدير المستشفى: بحكم اللي صار والغلط الفادح اللي أرتكبه الطبيب المقيم مارك تم ايقاف رخصته بعد النظر بعملياته السابقه.
وبسبب التستر ايضا سوف يتم اعادة تعين دكتور جون كاستشاري فقط وتعين دكتور هجر كمسؤول عن قسم الجراحه.
جا هجر بيتكلم بس سبقه المدير: اعرف بترفض لكن اقدر اجزم الكل هنا يشوفه مركز مناسب لك.
ايدته اصوات الدكاتره بالإيجاب وابتسم هجر: اشكركم على ثقتكم اللي اتمنى اكون فمحلها.
جون بعصبيه: هجر قاعد ينتهك احقتيه كدكتور بحكم العلاقه بينه وبين مريضه.
مدير المستشفى: دكتور هجر لو سمحت، المريض اللي تتكلم عنه سبق ووضح حالته دكتور هجر، سعودي عنده فقدان جزئي بحيث يشوف نفسه بعمر ١٩ يعني قاصر بنظره غير انه ما يعرف يتكلم انقليزي واهله مو هنا.
احنا بوسط ازمه عالميه يا دكتور وحاليا دكتور هجر يمثل الدعم الوحيد لهذا المريض ولطالما تكلمنا عن الجانب النفسي وتأثيره على مرضانا، ما دخلنا كلنا هالمكان عشان نكون ميتين قلب.
هدف شغلتنا نفسي قبل لا يكون جسدي نعالجهم ونهتم فيهم، لو عندك اي اعتراضات اخرى اتمنى توفرها لشخصك، احد عنده شي حاب يقوله بخصوص اليوم؟
سكتوا كلهم وانتهى الاجتماع بعد ما شكروه على وقته ورجع هجر يشكرهم مره اخرى بعدها راح عند غرفه سالم.
سالم وملامح التعب عليه: اهلا هجر.
ابتسم : كيفك اليوم؟
سالم: احس جسمي كله يوجعني.
هجر" كله من ملعون الصلايب مارك" : معلش.
سالم: ايش صار؟
هجر وهو يطمنه: نجحت العمليه حمدالله وصارت رئتك سليمه بنخليك تحت الملاحظه يومين كمان بعدها نطلعك.
سالم: ما اعرف كيف اشكرك.
هجر: ما يحتاج ، وبخصوص طلعتك حاب احجز لك فندق بنفسي بحيث تطلع عليه على طول؟
سالم بسرعه: لا بتعبك معي كذا.
هجر وهو يبتسم: تعرف الاماكن هنا؟
سالم: لا....
ضحك هجر: تمام بساعدك.
سالم: بس ابغى فحي اسمه ******
هجر: احلى واحلى هو نفس الحي اللي ساكن فيه اختيار موفق!
أنت تقرأ
صُدفه|TbxB
Random" نوع الروايه تومبوي x بوي"⚠️ هل بتقدر تغير قرارتك الخاطئه لو أُتيحت لك فرصه انك تعيد كل شي من جديد؟ أو بتلقى نفسك تكرر نفس الشيء بنفس الطريقه؟..