البارت 11

3.9K 221 66
                                    

يلا نبدأ...🖤💕

البارت السابق :كاي:-"هل انتا بكامل قواك العقلية هو مرتبط و لماذا أفعل هذا أعني لي و كاننا اصدقاء ولا يمكنني التفرقة بين احباء"

تاي:-"هل جميع من في الجامعة اغبياء ام أنهم لا يرون يمكن لأي شخص أن يعلم أنهم يتضاهرون"

كاي:-"ماذا تعني أنهم يتواعدون منذ ثلاث سنوات و تقل الان تضاهر هل تعتقد بيكي انت أيضاً" هز بيكي رأسه بالنفي

تاي:-"حسناً سوف اقول ما رأيت و ما اعتقده منذ أن أتيت لم ارهم يقبلون بعضهم ولا مرة واحدة يمكن على الخد لاكن يفعل الاصدقاء هذا و رأيت أنهم ينامون بغرف منفصلة لم اسمعهم يقولون احبك ولا مرة واحدة ولا يغار أحدهم على الآخر كما أنه البومة تنضر لك اكثر مما تنضره لليودا كيف يمكنك القول أنهم احباء هل تريدون اسباب اخرى"

نضر كل من كاي و بيكي إلى بعضهم إن ما قاله منطقي جدا ولا يمكن أن ننكر أنه يجعلك تشك بيكي:-"لاكن ما فائدة إن يخدعوا الجميع أنهم احباء"

تاي:-"لا اعلم لو كنت اعلم لقلت لكم لاكنني يمكنني أن اضمن لكم أنهم لا يحبون بعضهم لذا يجب أن تستغلوا الفرصة و توقعهم بحبكم"

كاي:-"و كيف هاذا"
تاي:-"أعلم أنها خطة مبتذلة ولاكنها تنجح بأغلب الأوقات"
بيكي:-"ما هيا"
تاي:-"بسيطة أن تتضاهروا انكم احباء و عندها يحاول كاي التقرب من البومة عندما يقع بحبه و ينفصل عن تشانيول سوف يتضاهر بيكي بالحزن و يجعل تشانيول يسانده فقط"

كاي:-"هذا مبتذل ولاكن ليس هناك حل اخر و ما الذي يضمن لك أن كيونغسو سوف يحبني أعني لما أنا لما ليس بيكهيون"
تاي:-"لأن البومة معجبة بك لاكن اليودا ليست معجبة في بيكي"
كاي:-"ما هذه التشبيهات و كيف علمت أنه معجب بي"
تاي:-"احساس و احساسي لا يخطئ الان انت مواقف صحيح"
كاي:-"ليس لدي خيار آخر بالطبع موافق"
تاي:-"أخيراً سوف تصبح الأمور ممتعة"

ابتسم كاي لهم ليبدأوا التعرف على بعضهم البعض

كاي:-"مرحباً أنا كاي و اسمي جونغ إن كما تعلمون انا ألفا
و اكون ابن عم يونقي"

تاي:-"سررت بمعرفتك أنا تايهيونغ و أنا بشري
ولاكن لماذا لقبك كاي"

كاي:-"أنه لقب اسماني ياه ذئبي و لقد اعجبني
لذا استخدمه كما أن أمي اعتادت أن تسميني
هكذا قبل أن تتحول لاكن ابي كره ذالك لذا
لم أكن استخدمه أمام الجميع بعد أن تحول أصبح أسمي"

ابتسم تاي بيكي ليقولا بكل لطافة مع بعضهم

:-"أنه اسم جميل جداً" لمعة عيناهم لينضروا لبعضهم و يبدأوا القهقهة

other worlds حيث تعيش القصص. اكتشف الآن