البارت 16

3.7K 200 29
                                    

لنبدأ...💕

البارت السابق *نضر كوك للمكان و رأى أنه احترق بالكامل

كوك:-"ماذا حدث جين هيونغ منذ متى انت هنا اين نامجون هيونغ"

يونغي:-"لا نعلم لنتحدث عندما نصل هيا ننتقل"*

انتقلوا إلى قصر مصاصي الدماء و اول شيء سأل عنه كوك هو اين نامجون ليخبروه انه ذهب لغرفته و اغلق الباب نضر لتشانيول و يونغي


يونغي:-"سوف اشرح لك فيما بعد اما الان ليذهب الجميع و يأخذ حمام و تبديل ملابسكم لكي نتناول الطعام اعلم انه لم يتناول أحد الطعام"

اومء الجميع ليقوم تاي بحمل جين اقترب كوك منه:-"دعني أحمله يبدوا أنك متعب جداً"

قبل أن يعترض تاي قام كوك بحمل جين ليشكره تاي بصوت خافت

ڤي^اوه رجولي جداً إن قلبنا سوف يتوقف^

تاي بخجل^توقف أيضاً سوف تشرح لي كل ما حدث و إلى لن اكلمك ابدا^

ڤي^حسنا كنت سأفعل هذا على كل حال^

نضر كوك لتاي ليراه شارد خفف من سرعته اصتدم تاي بضهره

تاي:-"ما هذا اوه 'بخجل'انا اسف لم انتبه أيضاً اجعل جين هيونغ بغرفتي كي اعتني به"

اومء كوك على الرغم من أنه لم يعجبه هذا
لاحظ جين ملامح كوك ليغمز لتاي و يقول بصوت خافت سوف تخبرني ما يحدث

ابتسم تاي و اومء اوصل كوك جين و تاي لغرفته ودع تاي كوك

ذهب كوك لغرفته فتحها ليجد يوري جالسة على السرير لتقول له

يوري:-"أن العاملون ما يزالون ينضفون غرفتي سوف اذهب بعد قليل"

*رح سميها يوري*

نضر لها لثواني و تخطاه ذاهب للحمام و قبل أن تأتي يوري خلفه اغلق الباب بالمفتاح ليقول بصوت مسموع:-"أذهبي لغرفتك نتحدث بوقت اخر"

بدأ بالاستحمام دون الإستماع لما تقوله عندما رأت يوري أنه لا يستمع لها ذهبت لغرفتها و هي تخطط كيف ترتبط في كوك لكنها كانت اغبى من أن تفكر بشيء صحيح

لدى تاي كان يقول لجين كل شيء

تاي:-"و الأن قل لي انت ماذا يوجد بينك و بين نامجون هيونغ و كل شيء"

جين:-"حسناً أنه شريكي و كما تعلم هو ولي عهد عالم مصاصي الدماء و انا ألفا نقي اي يعني أنني لا يمكن أن احمل ولكن كان هذا خطأ لم يرد أباه أن نتزوج حاول تفريقنا كثيرا و حتى اتى اليوم الذي صدق نامجون أباه في ذالك اليوم علمت انني حامل و كنت أريد أن افاجئه عندما وصل ذهبت كي احتضنه لكنه دفعني على الأرض و بدأ بالصراخ لم يستمع لي بل قام في ضربي و انا كنت ادافع عن أطفال كان يوجد لديه صور و انا بحضن شخص آخر و هو يعلم أنني لن استطيع فعل هذا شرحت له الأمر لكنه صدق أباه خفت كثيراً على أن يفعل شيء في اولادي أو أن يقول انهم ليسوا له حينها سوف اموت فعلاً قطعت الرابطة معه و ذهبت للأرض عندها تعرفت عليك و بعد أعوام رأنى أحد أفراد أباه الملك و أخبره عن الاطفال لهذا كنت احاربهم لأنهم أرادوا أخذ الاولاد شكراً انك ساعدتني لا استطيع ان اسامح نامجون ولا أباه لكن سوف أبقى من اجلك ارجوك لا تقل للأولاد هذا لا أريد أن يكرهوا أباهم"

other worlds حيث تعيش القصص. اكتشف الآن