||P. 9||

13 4 4
                                    

انشغل جونغكوك بمكاله جيمين و نسي فشار علي نار  ....فجاه شم رائحه حريق ترك هاتف و ركض للمطبخ ليري ما به

"يا الهي، فشار......كح كح كح كح......ما كل هذا دخان؟"

وضع قدر في حوض و صب عليه ماء فهو كان يشتعل

"يالهي كيف ساتصرف.....لقد احترقت كليا.... اكيد ماري ستغضب....ليس احتمال ان ترميني خارجا؟....اععععع ماذا سافعل؟؟..........حسنا ساتصرف..."

قال كلامته وبدا في اخفاء جرميته لكي لا تكشفه ماريا...

"حسنا.....هكذا جيد"

"بعد دقائق انتهت ماريا من عملها وذهبت لتري ماذا يفعل جونغكوك بالمطبخ.."

"كوكي لقد انته......... مالذي فعلته!! "

سالت  الاخر الذي كان واقفا مكانه متجمدا

"اءاء... ماري.... اههه..... انظري لا تغضبي"

"ماري ماذا...... مالذي فعلته بالمطبخ جونغكوك!!  ومااذاااا احرقت القدر الخاص بروزي كان عزيزا عليي........ اخخخخخخ جونغكوك"

انهت كلامها بغضب شديد من الاخر كان يحاول تهدأتها باي شكل من الاشكال..

"ماريا انا حقا اسف لم اقصد هذا"

"جونغكوك ابتعد عني ولا تكلمني ولا حتي تحاول الاعتذار لي لان ذلك قدر كان عزيزا علي حتي انك احرقت مطبخ..."

بدات بنتظيف و ترتيب مطبخ و تركت ذالك حزين بمفرده"

"حسنا ساخرج قليلا"

لم تعطي له نظره او اهتمام لم تنتبه له و هو نسي ان جو بالخارج عاصف و ممطر ممكن ان ياخذ برد شديد

......

"بعد ساعتين ساعه اصبحت 12 منتصف الليل وبدات الاخري بقلق عليه و لا يجيب علي هاتفه و لو كان عاد لمنزله منزله بعيد عن منزل ماري وايضا الطرق الرئيسية كلها مغلقه"

"اخخخخ اين انت الان.... كان علي ان لا اقسو عليه هكذا... لكن ايضا كنت احب هذا قدر.... لكن لا هو اهم منه.... صحيح.... انت من عليك خطا ماري..... حسنا عندما ياتي ساعتذر له"

بدات تكلم نفسها حتي دق جرس باب... عندما فتحت باب كان هو يرتجف من برد و ثيابه مبلله و لا يستيطع قول كلمه واحد

"م.. ما.... ماري..... ار.... اريد الدفئ"

"يا الهي ما الذي فعلته بنفسك تعالي معي للغرفه"

لِمّآ هـِيَ؟| J.K ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن