يجلس ذلك البارد فوق كرسيه يشرب من كأس النبيذ و يفكر في طرق لتعذيب ضحيتيه الجديدتين البريئتين، و هم : أم و ابنتها، فهم لا يعلمون لماذا هم هنا، لم يرتكبوا أي ذنب فهم بالكاد كانتا تتمشيان في الحديقة العمومية فإذا بيد تمسك الأم من معصمها و تضع مخدرا على فمها و ذاك حال الفتاة الصغيرة كذلك، يضحك بمكر عندما يفكر بهما، إنه مجنون حقا لم يفعلتا له شيئا بريئتان تماما، إنه فعلا أخطر و أجنن رجال المافيا بكوريا الذي أقل ما يمكن و صفه به : بارد، قاس، لا يعرف معنى الرحمة، يعذب و يقتل ضحاياه الأبرياء بدم بارد كما لو أنه لا يرتكب أي جريمة بل يفعل شيئا عاديا يقوم به كل الناس.
هاهو يذهب إليهما يجدهما مقيدتان بسلاسل فضية، تبكيتان خوفا من مصيرهما المجهول.
تايهيونغ( مخاطبا الأم) : أهلا، أيتها الجميلة. يردف متلمسا خدها لكنها تزيح رأسها مانعة إياه من لمسها.
الأم : ماذا تريد مني؟ لماذا أحضرتني إلى هنا أرجوك لا تؤذني أنا و ابنتي! تردف بنبرة باكية.
تايهيونغ : هل تمزحين؟ بالطبع سوف أؤذيكما، إن لم أكن سأفعل لما أحضرتكما إلى هنا؟
الأم : لماذا تريد إيذائنا؟ لم نفعل لك شيئا نحن لا نعرفك حتى! 😰
تايهيونغ : أو !! لا تعرفينني؟ حسنا سوف أعرفك بنفسي : أنا كيم تايهيونغ ، أخطر رئيس عصابة بكوريا. يممماااا عالثقة بالنفس 😂
الأم : أرجوك إأذني و لا تؤذي ابنتي لا زالت صغيرة ما زال أمامها الكثير لتعيشه. يا الله عحنان الأم 🥺
تايهيونغ : أو أنت حنونة و تحبين ابنتك كثيرا، سوف أطلق سراحك
الأم : شكرا ل..
لم تكمل لأن تايهيونغ قاطعها قائلا : هههه كنت أمزح هل صدقتي يا لكي من غبية! بسخرية 😏
أخذ سكينا حادا و بدأ يحكه بالحائط ليزيد من حدته ثم اتجه إلى الأم التي تصرخ مترجية إياه تركها و ابنتها.
تايهيونغ : يا لكما من مسكينتان، أنتما الآن تحت رحمتي، هههههه ضحك بشر
مسك الأم من شعرها بقوة ثم مرر السكين ببطئ و بخفة على رقبتها محددا مسارا عليها ثم قال : هل أبدأ بهذا الاتجاه أم بالاتجاه المعاكس، بينما هي فقط تصرخ و تبكي بحرقة مترجية إياه.
يمرر السكين على رقبتها بقوة فيبدأ الدم بالسيلان كنهر جار، و هذا كله تحت نظرات تلك الطفلة الصغيرة التي لم تتجاوز الثالثة من عمرها التي من كثرة صدمتها لم تقم بالبكاء حتى أنا لست مستغربة، فقد قتلت أمها أمام أعينها و هي في هذا السن الصغير، ليقول : يا لك من مسكينة! الآن أنتي يتيمة و دون مأوى هل تريدين اللحاق يماما أم ماذا؟
... : لارد
حسنا كما تشاؤين فالسكوت علامة الرضا.
يمر السكين على تلك الصغيرة تحت صدمتها فتموت بسرعة نظرا لصغر سنها.
ينتهي من تلك الجريمة ثم يتنهد براحة و يضحك ضحكة شريرة.
يطلب من أفراد عصابته تنظيف تلك المجزرة التي حصلت منذ قليل.
يتصل أب تايهيونغ بأحد أفراد عصابته و يسأله عنه قائلا : أهلا مايكل، كيف حال تاي هل هو بخير؟ هل ارتكب أي شيء سيء اليوم؟
مايكل :بصراحة سيدي لقد قتل و عذب أما و ابنتها، لا أعلم ما السبب و لكن يبدو أنهما بريئتان.
السيد كيم : ماذا؟ لا مستحيل أنا لم أقم بتعليمه هذا لقد قمت بتربيته على أساس قتل الأشخاص السيئين، فإذا به يصبح وأحدا منهم ناولني إياه أريد التحدث معه الآن! بغضب
تاي :أهلا أبي كيف حالك
السيد كيم : ما هذا الذي سمعته عنك هل فعلا قتلت ضحيتين بريئتين؟
تاي : أجل، و ما الغريب بالأمر؟ فأنا رئيس مافيا و هذا عملي
السيد كيم : لم أربيك على هذا أنت رجل مافيا، صحيح لكن رجل مافيا خير يحارب و الشر و لا يقوم بنشره، أظن أنك أصبحت مريضا نفسيا يجب عليك الخضوع إلى علاج نفسي
تاي : لا داعي ل..
السيد كيم : لاتناقش! بحدة
تاي: حسنا أبي
تغيير الأحداث :في مستشفى سيول الدولي
تجلس هيون بي بجانب مريضتها تفحصها و تقيس حرارتها و تعتني بها فهي أشهر ممرضة نفسية في المدينة، تمارس مهنتها بكل شغف و إخلاص و تفهم مرضاها و تسان هم و تساعدهم على تخطي حالتهم حتى و إن كانت صعبة، و هي ذاتة جمال لا يمكن و صفه بكلمات أو معان و هاذا أقول عن جسمها المنحوت كقطعة أثرية بمتحف تاريخي، و الغريب في الأمر و رغم كل هته المواصفات الجميلة و الحسنة أنها غير مرتبطة و لا تملك حبيبا.
تدخل سكرتيرة المدير إلى الغرفة التي توجد بها بطلتنا هيون بي و تقول : دكتورة هيون بي المدير يريدك في مكتبه الآن.
تجيبها هيون بي برقة قائلة : حسنا أنا قادمة
تلتفت إلى مريضتها مخاطبة لها : سوف أعود قريبا. بابتسامة لطيفة.
تتبع هيون بي السكرتيرة إلى مكتب المدير جين
جين : أهلا اسمك لديك مريض جديد
هيون بي : مريض جديد؟
جين: أجل
هيون بي : ما اسمه
جيون: كيم تايهيونغ
لقد كانت هيون بي سامعة عنه من قبل، لذا فما إن سمعت اسمه حتى ذعرت و قالت لا مستحيل! إنه خطير لا يمكنني قبول معالجته، مستحيل
جين : هذا ليس نقاشا بل أمرا يجب تنفيذه و سوف تذهبين إليه في منزله، مفهوم؟ بحدة
هيون بي : أجل
تقبل هيون بي تايهيونغ بإلحاح و ضغط من مديرها جين
يتبع...
انتظروا البارت 2
واو كإني طولت البارت شوي 😂
باي لوف يو كرزاتي 💕هيون بي
تاي
أنت تقرأ
عشق المافيا
عشوائيتتحدث الرواية عن رئيس عصابة و أخطر رجال المافيا بسيول بل و بكوريا الجنوبية كاملة، يقع بحالة نفسية خطيرة تجعله يريد قتل نفسه و قتل الأشخاص الأبرياء دون سبب، تسوء حالته فجبره والده على الخضوع إلى علاج نفسي، و تجبر دكتورة نفسية على علاجه فيقعان لبعضهما...