الجزء الاول 💞💖🤤

56 7 12
                                    


لماذا انا

بينما كنت اسير وحدي في ذلك الطريق المظلم والسماء الممطرة والخوف قد أهلكني ، لكني استمريت بالركض لم اكن اعرف ماذا افعل غير الركض ، جسدي مليئ بالجراح ودمي قد ترك اثره في كل خطوه أخطيها انا استمر بالركض لَـگِنْ الى اين لا اعلم ، كل مااريده هو ان اهرب بعيدا جدا م̷ـــِْن هنا.
انهم ليسوا بشراً انهم وحوش تنكروا بهيئه البشر.

لقد كنت طفله اجل مازلت مجرد طفله لماذا فعلوا بي كل هذا ، لماذا احاسب على اشياء ليس لي علاقه بها ، لماذا انا من دفع ثمن الطمع والجبن والخباثة.

ليليان تلك الفتاه الصغيره التي كانت طفله لا تتجاوز العشر سنوات عندما توفيت شقيقتها وتوئمها في حادث سير كان قاسيا جدا عليها ماحدث .

كانت ليليان تعيش حياه عائليه تعيسه لا يملؤها غير الأسى والمشاكل ، تعيش مع اب طماع لا يهمه سوى المال ويفعل اي شيء من اجله ، اما والدتها فكانت امرأة جبانه لا تحمي طفلتيها من ظلم والدهما. عندما ماتت لين بذلك الحادث المؤسف لم يهتم الاب لأمر ابنته المتوفية بذالك السن الصغير بل طلب المال من صاحب السياره كي لا يبلغ عنهُ الشرطه ، وفعلا حصل ما يريده الاب واخذ المال من الرجل وقال ان السبب في موت ابنته أنها لم تنتبه وكانت تركض لَـگِنْ هذا غير صحيح فالسبب هو السائق الذي كان يسوق بسرعه جنونيه.
بين يوما وليله وضربا من الاب واهمال الام وتجاهلهما لحالة ابنتهم مضت خمس سنوات وليليان فتاه تعاني من اضطرابات نفسيه ، بعد وفاه شقيقتها عزمت على الانتحار اكثر من مَـرّھٌ لكنها كانت تنجو بطريقه ما ، رغم حالها النفسيه الا انها كانت فتاه جميله جدا ذات شعر طويل اصفر يشع كالضوء تحت الشمس ، واما عينها لا استطيع ان اصفهما  كأنهما عيني غزال ، لقد كانت جميله من كل النواحي من مظهرها الخارجي ومن طيبتها ورقت قلبها.
رغم كل ما مرت به من الم ومعانات ، حيث كان والدها لم يكن ينضر اليها نظرة اب بل كان ينظر اليها على انها سلعه ( فتاه جميله ) إذا بائعها يحصل على مبلغ كبيرا من المال وفعلا حدث ما كان يفكر به.

ذات ليله بينما كان كنين عائدا الى المنزل بعد ليله طويله من الحفل والرقص والشراب ، حيث عاد الى منزله بخطوات متعثرة لا يستطيع المشي من شده الرقص والشرب.
يصطدم بسياره ضخمه تدل من شكلها على ان صاحبها ثري جدا ، كنين لم يكن بوعيه فبدأ يشتم صاحب السياره ويرميه بالحجار لينزل رجلا من تلك السياره ويهم بالضرب ع كنين ويلقنه درسا قاسيا من الضرب ويرميه في حقيبة السياره ويغادر.

ليحل الصباح فيما بعد ويعود كنين الى رشده ليجد نفسه مخطوف مقيد بالحبال ليبدأ بصراخه المزعج.
فيوقض الحرس والرجال الموجودين هناك

كنين : اين انا ؟ ، من انتم ؟ من الذي احضرني الي هنا ؟
ليرد عليه احد من الحراس ، الا تتتذكر بأننا احضرناك الى هنا

كنين : لا
بعد ذلك ياتي حارس ليسحب كنين ويجره الى سيده
ويبدأ الرجال بضربه مجددا وهو يطلب السماح والرحمة منهم فلم يكن يتحمل الالم.
عجيب لم يتحمل الالم ، ألم يفكر بابنته كيف كانت تتحمل ضربه القاسي كأن الدنيا تقول ڵـهٍ الًيَوُمًِ يوم الحساب
فيرد عليه رئيس الحرس ويقول ڵـهٍ اين لسانك البارحه ، الان اكل لسانك القط وبدأت تطلب الرحمه الا تعلم باني اكبر تاجر مخدرات ولا احد يجرؤ على مواجهتي وماذا فعلت انت بسببك خسرت خساره كبيره ايها الغبي !
كنين : لا اعلم عما تتحدث دعني وشأني ارجوك
كنين بدون ان يقصد او يعرف قام بحرق كميه كبيره من المخدرات بسبب غبائه

بندر تاجر المخدرات : يشير الى رجاله بمواصلة الضرب ويقول ڵـهٍ ان لم تعوضني عن خسارتي ساقتلك

كنين : لا استطيع فانا رجل فقير لا امتلك المال

بندر : وما شأني ، انا اريد مالي ايها الاحمق

كنين : بينه وبين نفسه يفكر ان يعطي ابنته ليليان ڵـهٍ مقابل نجاته

كنين : لا امتلك المال لكن لدية ابنة جميله جدا سأعطيها لك مقابل المال

بندر : وماذا افعل بها ؟ بمالي استطيع ان اشتري اجمل الفتيات

كنين : وهي مناجمل الفتيات دعني أحضرها لك ، ان لم تعجبك اقتلني اذا اردت

بندر : بينه وبين نفسه هذا الاحمق لا يملك المال ان كان حقا لديه ابنه جميلة سأستمتع بها ثم أبيعها ، واقتل هذا الاحمق وكل من يعرفه

وهكذا يغادر كنين المكان ومعهُ بعض الرجال ويذهب الى منزله لياخذ ليليان ويجرها من شعرها بعد ان قاومت اباها  ومعه الرجال اما والدتها فوقفت تشاهد من بعيد ليقوموا بخطف امها ايضا وعادوا الى زعيمهم

بندر : انها حقا فتاه جميله لكن مهما كان جمالها لم تعوضني عن خسارتي ، ليأمر رجاله بقتل كنين ومن يعلم انه خطف البُـنًتٍ

وهكذا بندر يقتل كل من ام ليليان رنيم ووالدها كنين
امام عينها.

لماذا انا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن