يبدا بعد نهاية الفصل الخامس....
يسال لوه لين "" اخبرني ماهذا ""
--رد الصوت "" نقاط التطور تحصل عليها بطرق كثيرة ومن اهمها هزيمة او قتل شخص او وحش اردت اخبارك بهذا بعد مدة وليس الان لعدم قدرتك القتالية وفائدتها زيادة التدريب او النمر او حتى الموهبة ويمكن تحويلها الى انواع نقاط اخرى ولكن ليس في مستوى النظام الحالي ونقاط الخبرة حصرا من القتالات والمساباقات والمهام في المستوى المتطور من النظام ""
-- قال لوه لين انها تشبه العاب ال(RBG) اكثر واكثر الان ""
نظر لوه لين الى الصحة فوجدها 100/100 فسال
"" لماذا الصحة لم تنقص رغم تسممي ""فقال لقد عالج النظام التسمم منذ دخوله اليك حالتك العقلية هي من تضررت لان جسمك وروحك لم يثبتا بعد ""
سال لوه لين "" النظام يعالج التسمم""-- الصوت "" انها شيء اضافي لم يدوم كثيرا عليك الاعتماد على نفسك قليلا ""
جاء صوت من رئيس قطاع الطرق "" هيا اخرج او ساقتل حبيبتك ايها الفتى ""
التفت لوه لين بسرعة الى هناك فوجد رئيس قطاع الطرق بيده سكين ويضعها على رقبة لوه يان عندما راها رجعت الحالة العقلية من (مسموم---» غاضب)
اشتعلت عيون لوه لين بغضب احمرت عيناه وقال"" من انقذ حياتك عليك رد الجميل له ""
"" عليك مساعدة النساء كاشاب ""
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
وضل يكرر في هذا وقام وخرج من خلف الشجرةوالصوت "" لا ستموت لا حاول منعه لكن لم يستجيب له ابدا وقال "" لو كان فقط نظام الحالة حي ""
مشى لوه لين وكانه سكران وغير متوازن وهو يكرر ما كان يقوله قال احد الواقفين الى جانب رئيس قطاع الطرق
"" اما انه مجنون او يحب هذة الفتاة الجميلة لدرجة كبيرة ""رد اخر """ اكيد الثاني فحتى المجانين لديهم غريزة فلا يذهبون الى الموت بارجلهم ""
قال الرئيس "" اسكتا ""
سكتا
وقال في نفسة "" هناك شيء غريب لماذا لا احس باي نية قتل تصدر منه صحيح انه ليس متدرب تشي لكن لكل شيء نية ""عندما اصبح لزه لين امام رئيس قطاع الطرق تحرك من جانبة شخص وقال وهو مبتسم سعيد
"" ساربطه الى شجرة بعد ان اخذ كل ممتلكاتة ""
قبل ان يقول رئيس قطاع الطرق
"" انتبهوا في الامر شيء مخفي""ولكن فات الاوان اطلق لوه لين موجة حمراء اصابت جميع من في الغابة بقطر 20KM تقريبا كل شيء وقع على الارض من بشر وطيور وحيونات وكل شيء حي
وضل فاقد للقدرة على التفكير كانه مجرد جسد حمل لوه يان على ضهرا واتجه غربا نحو كهفا وسقط امام باب الكهف وبعد مدة...
جاء شخص كبير في السن شعره ابيض ورتدي ملابس ممزقة حتى المتسولين لم يلبسوا هذة الملابس وقال
في نفسة:
أنت تقرأ
نظام ملك كل شيء
Fantasyالاقوى في الوجود هو حلم صعب لكن ليس مستحيل مع ان هذا اللقب سياخذة شخص واحد في الحياة ولكن اللقب هو حقيقة قد اضهرها شخص للعالم باكملة .. لم يكن محظوظ ابدا في حياته السابقة فهل سيكون محظوظ في حياتة الحالية........ مع النظام هل كل شيء ممكن....... ا...