الفصل الثالث: تدريب الروح

114 8 0
                                    

يبدا الفصل من بعد نهاية الفصل الثاني...

يقول الصوت في نفسة "" انا لم اراى حظ مثلا هذا في حياتي مع العلم ان هناك 11000 كتيبات واسلحة وتقنيات  ممكن ان تظهر في حزمة المبتداين لكن حظ قادة لاختيار اقوى كتيب (تدريب تشي) يمكن ان يدرسه الان مع انها صعبة جدا لكنها قوية جدا ""

يقول لوه لين " اخبرني ما هذة الاشياء وفائدتها "

يرد الصوت "" بالنسبة ل(حبة تهدا الروح) فهي مفيدا في هدفك الحالي فهي كما يوحي اسمها تهدا البحر الروحي
الهائج ويسرع (تدريب الروح) اما بالنسبة ل(حبة تكرير التشي) فهي تجدد الاوردة والخلايا وهي مناسبة جدا لتدريب التشي فهي تسرع وتبني اساس قوي اما بالنسبة لتقنية (قبضة تحطيم الحديديّة) فهي تقنية قتالية لتدريب التشي وهي من تقنيات تقوية القبضة التابعة ل(تدريب الجسد الاولي) اي انها مشتركة فيمكن ان تستخدم لمتدربين التشي لقوة اضافية او( متدربين الجسد الاولي) اما بالنسبة لكتيب (الامبراطور النهائي) فالتشي يحتاج الى مرشد ان كان لك معلم وان لم يكن تحتاج الى كتيب ارشاد وبناء الاساس وفي الكتيب (الامبراطور النهائي) هناك مراحل اضافية لا احد يستطيع التدرب عليها الا من تدرب من الاساس على تقنية وهذة المراحل تجعلك لا تقهر حرفيا ستعرفها عندما تتدرب عليها ""

يقول لوه لين "" وما معنى هذا الكلمات اصفر اسود سماء ارض ""

يرد الصوت "" انها الرتب فالنظام يتهئية حسب العالم والمسميات في هذا العالم في الواقع لا اعرف الافق العالم
لكن اعرف افق هذا العالم واقوى كنز في هذا العالم هو في رتبة (سماء متدني)  اما بالنسبة لتقنيات اخرى كتقنيتك (سماء عليا) فهي خارجية او مختومة ان صح التعبير ولا استطيع بمستوى النظام الحالي التعرف عليها او معرفة رتبتها اما بالنسبة لترتيب فهو مشابة للكنوز والاسلحة والحبوب وغيرها الكثير في هذا العالم وهو

اصفر ~~» اسود ~~» ارض ~~» انسان ~~» شيطان ~~» سماء
وتقسم كل مرحلة الى متدني_/ متوسط _/عليا
ماعدا الحبوب فهناك بعد العليا المثاليا _/ الخاصة
والطلاسم ترتيبا هيكل _/ مبدئي_/ متقن
وهناك بعض الامور الاخرى ولكن هذا ما تحتاج معرفة الان ""

بعد ان عرف لوه لين ان لديه كنز قوي في يدية واغلى كنز في هذا العالم فرح كثيرا وتذكر (قلب الشيطان الخالد)

وسال "ماذا عن (قلب الشيطان الخالد) ما فائتدة لي"

رد الصوت "" في الحقيقة انا لا اعرف ما هو وماذا يكون ولم اسمع به ""

تفجأ لوه لين و"قال الم تقل انك مرشدي في النظام اذن كيف لا تعرف احد اغراض اعطا الية النظام "

رد الصوت " انه مستوى النظام فحتى الطاقة للبحث قليلة لابحث في العالم الحالي والنظام لم يشتغل بكافة مميزاتة بعد فو لا يزال في المستوى صفر ولذالك احتفظ به حتى ترتفع في المستوى قليلا ""

نظام ملك كل  شيء حيث تعيش القصص. اكتشف الآن