Intro1

82 3 14
                                    

"Jungkook pov"

رعشة تسري في عمودي الفقري إثر الذي يمرر يديه بحرية في جميع انحاء جسدي انفاسه التي تلامس رقبتي وهمساته التي تشعل الرغبه داخلي. مشاكس هو لا يمل ولا يتعب من هدم حواجزي التي لا تنهار الا في حضرته وبين يديه. رائحته التي اقسم انها من رحيق النعيم ما ان يقترب مني يخدر حواسي وأجدني أجذبه ناحيتي بدون وعي مني. رغبة شديده تعتريني بان ادخله داخلي حتى لا افقد لذة ملامسته لجسدي الذي ادمنته من دون حول مني ولا قوة.
End Pov

رنين منبهة ايقظه من حلم اخر لا يختلف عن سابقه الامر الجيد انه لم يعد يستيقظ بانتصاب مزعج منذ الصباح الباكر. تنهد الغرابي من احلامه التي لم يجد لها تفسير او مبرر كل ما يعرفه انه واقع بشدة لفتى احلامه الذي لا يعلم اي شيء عنه سوى شكله، رائحتة ولمسة يديه المتوسطة الخشونه. قاطع شروده صوت جدته التي تتاكد من استيقاظه ليبدأ يوم حافل جديد. لم يكن يوما احد اولائك الاغنياء المدللين رغم ثرائه الفاحش اتصف باجمل الاخلاق هادئٌ حاد الذكاءِ سريعُ البديهه يترفع عن مجابهة الحمقى من نفس طبقته الاجتماعية. دائما ما كان يختلف عن جميع من هم في نفس سنه.

قليل الابتسام بهالته المسيطرة تجعلك تهابه لوهلة لكن كل هذا يتبدد ما ان يحادثك بتواضعه اللافت ونبرة صوته المسالمه.

يقبل خد جدته بلطف ما ان انتهى من افطاره ليخرج للشركه التي لا تبعد كثيرا عن المنزل. يلقي التحيه على الجميع ما ان دخل فرعه الرئيسي لاكبر شركات التأمين الصحي في سيول. يبتسم بخفة لرؤيته مدير اعماله وصديق طفولته منغمس في مراجعة ملفات الصفقات المهمه لهذا اليوم.

جونغكوك: صباح الخير هون ماذا لدينا اليوم؟

جيهون: مرحباً جونغكوك اليوم لديك اجتماع واحد بعد ساعة من الان وتوقيع بعض الملفات نظرا لمحاضراتك بعد ظهر اليوم اما مساءً فلديك عشاء عمل وبعدها سنخرج لسباق السيارات الذي سافوز فيه بالتاكيد هذه المره، بسخريه نطق اخر كلماته.

اجل يدير شركاته ويدرس ادارة الاعمال لتطوير نفسه. فقدانه كلا والديه في سن صغير حملة مسؤولية اكبر من عمره. لكنه لم يتهاون ولم يشتكي، نضج بسرعة ليثبت نفسه في عالم الاعمال الذي لا يرحم ليكتب اسم عائلته بالخط العريض في اكثر المجالات تنافسا في السوق.

قهقه جونغكوك بخفه على عجرفه صديقه التي لا اساس لها فهو لم يهزمه ولو لمرةٍ واحده في اخر عامين مارسا فيها رياضتهما المفضله. تنهد ذو العشرين ربيعا بخفه ليبدا بقرائه ملفات الصفقات ومراجعه بنود الاتفاقيات ليقبل المناسبه ويرفض الاخرى الى ان انتهى من اخر ملف في ساعة ونصف.

يتذكر جونغكوك حلم الليلة السابقة ويبتسم بشرود لكن سرعان ما يقاطع شروده فرقعة اصابع صديقه الذي وضع القهوة امامه وقال بنبرة متململة:
توقف عن التفكير بفتى احلامك الفاتن واشرب قهوتك. الهي فقط استمع الي وتحدث لطبيب نفسي عن ما يحدث معك ربما يجد لك حل لما تمر به.

جونغكوك يقلب عينيه بضجر: توقف جيهون انا لا اريد ان اجد حل لهذا. ماذا اقول للطبيب انني واقع لفتى احلم به احلاما غريبه يوميا منذ خمس سنوات ولم اره او اسمع عنه في حياتي؟ ليس وكانني منزعج من هذا، انا اريده اريد ان اراه امامي ليس وانا نائم فقط.

جيهون امسك يده بهدوء: لا بأس جونغكوكي لا تقلق كل شيء سيكون بخير كما تعلم دع الامور للوقت هو كفيل بتفسير كل شيء.

انتهى الاجتماع بصفقة جديده لصالح فتى جيون الذكي الذي يلفت الانظار ويتلقى إعجاب الكبار قبل الصغار بدون جهد يذكر، لو كان والده حي لكان فخور جداً بابنه الذي استطاع اداره املاك والده في سن صغير جدا بمساعدة جدته وصديقه المقرب.

انتهى اليوم بفوز جونغكوك   الساخر من صديقه الذي يشتم تحت انفاسه لخسارته المتكرره امام جونغكوك. يوم روتيني هادئ اخر انتهى في حياة الغرابي الذي اشتاق لخليل احلامه بشده يكاد يقتله الفضول لما سوف يرتكب اشقره به هذه الليله متناسياً حقيقة انه مجرد حلم لم ولن يصبح حقيقة يوما ما.

انتهى


•مقدمة تعريفية قصيرة.

•رايكم في حياة و شخصية جونغكوك؟

•اي توقعات للاحداث؟

•اتقبل ارائكم عن المقدمة

فوت وكومنت..♡

◇◇◇◇◇◇◇◇◇

لا أستطيع العيش من دونك أنا معتاد أن أبدأ صباحي برائحة عطرك الجميلة أشعر أن رائحتك محملة بخمر الجنة....♡











FlashBackحيث تعيش القصص. اكتشف الآن