Intro2

48 4 11
                                    


صوت كسر يده كان اخر ما سمعه الرجل الذي لم يستطع حتى الصراخ من الالم الذي غزا يده الى اعلى كتفه، ليغمى عليه غير قادر على مقاومة قساوة الضرب المبرح الذي تلقاه، عيون متورمه وفك مكسور ووجه دامي يجعل كل من يراه يشفق على حالته المأسوية. حسنا هو يستحق ذلك.

°Flash Back 10 mins ago:°

الرجل: مرحبا ايها المثير هل انت بمفردك هنا؟ ينظر اليه بنظره مقرفه ممراً يده على خصره بقذارة

ابتعد انا حقاً لا ينقصني امثالك الان

صعق الرجل من حدة صوت لطيف الملامح الماثل اماة لكن تجاهله واكمل تحسس خصرة بقذارة، لم يفهم الرجل ما جرى كل ما يشعر به لكمات متتاليه يقسم انها سوف تشوه وجهة لما تبقى من حياته لم يكتفي الفتى بتشويه وجهه ليكسر يده التي تجرأت على خصره متنهدا بعدها بانزعاج من الغبي الذي قاطع صفو عزلته. ترك تايهيونغ المكان متجاهل تماما الرجل الغائب عن الوعي تحت صدمة الجميع .

°End Flashback°

اتصل تايهيونغ على صديقه المتاخر كالعاده: اللعنه عليك يوهان اين انت. بانزعاج واضح في صوته تحدث تايهيونغ

قهقه يوهان بخفة على انزعاج صديقه: انت تعرف جيدا ازدحام تكساس في اجازة نهاية الاسبوع انا في طريقي اليك خمس دقائق وسوف اصل

تايهيونغ: لم تعجبني الاجواء في الملهى لنلتقي في شقتي واياك أن تتاخر اغلق الخط بدون سماع رد صديقه وتوجه الى سيارته ليذهب لشقته.

وصل شقته ليجدها مضائه ابتسم بخفه، وصل يوهان قبله هذه المره. وجد صديقه يقلب قنوات التلفاز بملل واضح في ملامحه وفي يده زجاجة بيره.

انتبه يوهان على دخول صديقه المنزعج ليقول على الفور: ما الذي حدث هذه المره مع من تشاجرت او بالاحرى من المسكين الذي ابرحته ضرباً اليوم؟

اخذ تايهيونغ زجاجه لنفسه وجلس امامه ونطق بحده:ذلك اللعين لن يفكر ان يتحرش باي احدٍ اخر لباقي حياته.

فهم يوهان قصد صديقه بسرعه فتنهد بضجر انه روتين شبه يومي في حياة الشاب كيم. ينخدع الجميع بفتنته النادره جماله لعنة توقع الجميع في سحره صعب المقاومة ب مظهره الهادئ اللطيف لكن سرعان ما تتغير وجهة نظرهم عندما يتجرأ مغفل ما على ابن كيم الذي يجسد تماما مقولة المظاهر خداعة.

لا احد يعلم الحقيقة وراء ملامحه اللطيفه، ما الذي جعله بهذه القوه وهذه الطباع القاسيه لم يتمكن احد من فهم سر رجل الاعمال ذو السابعه والعشرون كيم تايهيونغ الفاتن الذي لا يتردد في استعمال قبضته.

حاد الطباع سريع الغضب عمله هو اولويته الوحيده في حياتة. يوهان وحده من استطاع ان يتقرب منه ويتعدى حواجز كيم التي تبدو مستحيلة على الجميع. ما يصدمه حقا وعجز عن فهمه انه لم يبذل جهد كبير في التقرب منه عكس ما يبدو عليه. تايهيونغ لم يكن شخص سيء ابدا هو دائما ما يساء فهمه فقط.

انتهى

◇انتهى تعريف الشخصيات الاحداث الحقيقيه حتبدا من البارت القادم بينزل بس يزيد التفاعل على الروايه.


◇تايكوك هم الكوبل الرئيسي بس ممكن يكون في كوبلات ثانويه.

◇رايكم في شخصية تايهيونغ؟

◇اي توقع للاحداث؟

◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇

•عيناك حكايتي، والصمت منك بوح، تعال اصمت، ودع نظرات عينيك تتحدث•




لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Nov 08, 2021 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

FlashBackحيث تعيش القصص. اكتشف الآن