ينظر إليها بإبتسامه جانبيه بينما هى تنظر إليه بصدمه لم تستوعب أنه أمامها هذا سريع حقا نعم هى خلعت عدستها لكى تبحث عنه ولكنها لم تحتاج إلى هذا حتى وهو أتى إليها
تحدث مقتربا منها" لماذا الصدمه وانت تبحثين عنى بالفعل"
خرجت ايما من صدمتها وتحدثت" إذا الخبر انتقل إليك هذا العالم لا يخفى فى شئ"
جلس بجانبها على الأريكة يضع قدم على الاخره وتحدث "اتيت إليك بنفسى اعلم انكى تبحثى عنى منذ زمن"
ايما"هل أنا مشهور إلى هذه الدرجه فى هذا العالم لكى تنتقل اخبارى"
ابتسم بجانبيه ممسك بكوب الكاكاو من أمامها يرتشف منه وتأووه بتلذذ
" اووه لذيذ جدا"تحدثت ايما بعصبيه" اجب على سؤالى؟"
نظر إليها وتحدث وهو مبتسم بخبث" هذا السؤال يتوجب عليكى أن تعرفى من انتى؟ اولآ لكى تعرفى اجابته "
تحدث ونهض من مكانه يفتح ثلاجتها وعبث بداخلها
نهضت من مكانها بعصبيه تدفعه من أمام الثلاجه واغلاقتها بعنف مستنده عليها وتحدثت بعصبية
" كف عن عبثك فى غرفتى وكأنها غرفتك الخاصه"تحولت معالمه فى ثانيه إلى معالم جرو مركول واضع يده على بطنه وتحدث" ولكنى جائع"
تكتفت ايما أمامه وتحدثت" وهل ترانى اكتب على غرفتى ملجئ للمتشردين"
تمتم " بخيله بسببك أشعر أننى سوف اموت جوعا"
" كف عن تصرفاتك واخبرنى ماذا تريد من ابريل ؟ وكيف تعرفنى؟"
تكتف أمامها وتحدث بعناد" لن أتحدث ألا بعد أن تعدى لى الطعام "
تنهدت ايما ودعكت بين حاجبها وتحدثت" لم أري فى حياتى عفريت جائع"
صرخ فجأه مما افزعها" أنا لست عفريت أنتى تقليلى من شأن هكذا فأنا الجحيم بنفسه"
تحدثت ايما بسخريه" جحيم مؤخرتى اين الجحيم أنا لااراه لا اعلم ما الذى يجعل تلك الحمقاء خائفه منك يا لعين"تحدثت وهى تتجه إلى الثلاجه تخرج منها بعض المكونات وفزعت للمره الثانيه عندما صرخ"اعدى لى الدجاج"
تنهدت ايما وبدأت تخرج المكونات فى المطبخ الخاص بغرفتها فى المشفى بدأت تعد الدجاج له والرامل تحدثت وهى تراقبه
" لعنه تخرج لى ليلا وتطالب بالطعام هل ترانى والدتك"نظر لها نظر جاده وكأنه يفكر فى شئ مما جعل ايما تتعجب
" فى الحقيقه انتى فعلا تشبهيها"
أنت تقرأ
مَلاَكُ الْجَحِيم // Hell Angel
Übernatürlichesظلام صرخات وهمسات تؤدى بك للهلاك هذه مملكتى أنا ملاك الجحيم تجرأ واعبث معى سوف أريك جحيمى يلقبونى بالوحش بلا قلب نعم أنا هكذا لقد تذوقت من الحياه مايكفى ليميت قلبى ولن ارحم أحد حبيس مملكتى ولكنى استطيع أن اصل إليك حتى لو كنت فى بطن أمك لذلك احذ...