هاي حبوباتي
هاي كوووويينز بتمنى تكونو تمتام يلا للبارت بتمنى تدعموني مشان ادلعكم كل يوم بارت لانو الرواية فعلا طويلة كتير...
بدون ما اطول يلا نبلش.
دخلت لينة الى غرفتها بسرعة غيرت ملابسها واتجهت الى غرفة الاعضاء فهم قررو ان يتحضرو بنفس الغرفة...
اما الفتيات فقد اخذن وقتهن في تزيين انفسهن في غرفهم الخاصة....
امالينة فقد لبست فستان اسود مفتوح الضهر "حطيتو فوق "
وقد اسدلت شعرها المموج الذهبي على كتفيها ولم تضح الكثير من مساحيق التجميل كونها تحب البقاء على طبيعتها "قليل من الحمرة والماسكارا والايلاينر "
ثم توجهت مسرعة الى غرفة الاعضاء لم تستاذن حتى فتحت الباب ودخلت ورات مناظر خلابة على قولها (لقد كان الكل ببناطيلهم السوداء فقط رافعين منشفة يجففون بها شعرهم اما جيمين فقد دخل ليتحمم لتوه ) فور ان رؤها انصدمو نوعا ما كون فتاة معهم بالغرفة وكلهم لا يلبسون ااكثير وكونها تحب ابراز نفسها كثيرا دخلت بذاللك الفستان الاسود جالسة على فراش احدهم واضعة يديها ورئها متسائلة
لينة : مابكم كالاصنام الم ترو فتاة من قبل ؟
كوك: كل مافي الموضوع اننا لا نرتدي شيء +_+.
لينة : وماترتديه يستر لعنتك لا تسميه ملابس ؟
تاي :هم انت تلاحضين اننا لا نلبس شيئا بالاعلى.
لينة : وما في ذاللك ؟؟؟؟؟؟!؟؟-_-#
كوك :لا اعلم بالنسبة للاخرين "يقصد الاعضاء "
لكن خجلهم سيمنعهم من التحدث وبما ان جيمين ياخذ حمامه ولم يكمل بعد ساسالك.... اتريدين جعلنا ننتصب, يعني يمكن ان دينك وعقيدتك وبلدك لايبالون في ان تريننا هكذا وانا شخصيا ليست لدي مشكلة مع ذالك لكن للاعضاء راي اخر.
لينة :هممم كفك لف ودوران ماذا تقصد بالضبط. ؟
كوك لقد نسيت قبل قليل ان اخبرك على الاقل حظرينا على ماسيحدث لاخرج فجاة وتصفعني قنبلة لاسيما لم نرا امينة وكاميليا بعد يعني مصيرنا المستشفى اليوم.
قاطعه خروج جيمين من الحمام
جيمين : ا.. ا.ا..واحد.. اثنان.... ثلاثة.. منذ متى وانتي هنا ؟؟؟؟؟
لينة :مابكم كلكم تتاتاون بالكلام اضافة الى هذا انا هنا منذ عشر دقائق
جيمين للاعضاء :معكم..... ليقاطعه نامجون :معكم 10 دقائق ساراكم هنا جاهزين ايمتاخر سيحضى بعقوبة.
توجه كل الاعضاء الى الغرفة المجاورة او الغرفة المشتركة وقبل خروج نامجون نزل الى مستوى جيمين هامسا في اذنه:لا اعلم ما يدور في رأسك ولا في راسها لاكنني ساحذرك واحذر تاي وشوقا لااريدان تتاذى اي واحدة منهن بسببكم والا ستعرف وجهي الاخر يا بارك جيمين ""استغل فرصتك جيدا وبطريقة صحيحة ""
توجه نامجون نحو الغرفة الثانية المشتركة في حين توجه جيمين الى الخزانة ليخرج قميصه وتلك المنحرفة لازالت جالسة على ذالك السرير او على طرفه.. الى حين ان ركزت بشكل جدي في يده حيث وشمه "13"
لينة : غريب اليس كذالك ؟
جيمين : ماهو الغريب؟الم تري شبانا بدون قمصان في حياتك ؟
لينة:انا لا اتحدث عن هذا انت اول شخص لا يحافظ على بقاء ملابسه في اماكنهم ,لكنني اقصد وشم يوم ميلادك وترسيم الفرقة ايضا.
جيمين : نعم ومافي هذا؟؟؟؟
لينة : لا اعلم كثيراً لكن هذا الموضوع غريب جدا, اولا صدفة التقينا بفندق محجوز بالكامل وقد اخبرني شوقا انك من اخبر الستاف بعدم اخراجنا, ثانيا صدفة الغرفة كلما اتذكر اظن انه شيء مضحك جدا, ثالثا رقمنا.
وقفت تشد على ياقته بلطف ترتبها وتضع ربطة العنق بلمسات حنونة على رقبته (بين قوسين هي واقعة الوا وعم تعزز حالها لانو حاطة خطة بالموضوع بتعرفوها بعدين بس بتتعمد انها توقعو هو كمان بتصرفاتها ) ثم استدارت لوهلة لتجلس على السرير الى ان تمريرة يده على ضهرها العاري خدرتها ليتجه لسحاب فستانها الذي كان مفتوحا قليلا ليغلقه بتراخي ويقرب وجهه من اذنها ويقول بهمس ليجعل ذالك الصوت الذي سمعته اكثر صوت مثير سمعته طوال كل حياتها.
جيمين بهمس : لاتنسي غلق سحابك قبل البدئ في التجول وطرح الاسئلة... ها خذي بنصيحتي يوجد الكثير من الذئاب..
لينة تتحرك بسرعة للمسته الاخيرة التي جعلت جسمها على درجتين من التفحم من ارتفاع حرارتها.
لينة : الا تظن اننا تاخرنا هيا يجب ان نصل بالاول لتحضير المشهد فهذا يوم مهم جدا...
اذهب للسيارة سالحقك لدي بعض من الكلام الذي ساوجهه للاعضاء...
جيمين : اوه اصبحتم مقربون وانا خارج الدائرة!
لينة تقترب الى وجهه حيث لا تبعد سوى انشات من فمه اما انوفهما فهي ملتصقة جعلت منهم يتنفسون الهواء ذاته.
لينة : جيمينشي لافرق بينك وبينهم ولا تتصرف بحماقة مرة اخرى لانني اعدك ستحترق (ˉ(∞)ˉ).
ثم ابتعدت منصرفة تاركتا ذاك متصنما في مكانه اتجهت نحو غرفة الاعضاء مغلقة الباب ورائها لتتفاجئ بهم يصفقون ويصفرون هاتفين """"عيد ميلاد سعيد نونااااا """"""
لينة بصدمة : وااات من اين تعرفون انه يوم ميلادي اه انتم لطفاء حقا.
اردف نامجون بابتسامة : لاتنزعجي لا كنني قمت بالتحري عنك وعن صديقاتك وهاذا كما تعلمين شيئ طبيعي كونناايدولز وعلي ان احمي عائلتي.
لينة : اتعلم احببتك اكثر.لاكنني الاصغرلاتنادونني نونا لا علينا المهم انه لم يتبين وراء التحقيق انني عضوة من المافيا هذا صحيح ؟
جين :تبين فقط انك الاذكى بيننا وبين صديقاتك.
لينة : حسنا جماعة اريد منكم ان تتصرفو على طبيعتكم ليس خلال السهرة لاكن خلال كل الايام التي سنقضيها مع بعضنا اتمنى ان تكون معرفتنا منبع حب وامل بالنسبة لكم لانها كذالك بالنسبة لنا.
جونغكوك : اظن ان جيمين هيونغ اختار افضل زوجة في العالم.. لتقاطعه صفعة نامجون اللطيفة والخفيفة على فمه امرتا اياه بالتوقف عن الهذيان.
نامجون :ههههههههه انه يمزح...
لينة :لا عليك هيا سنذهب وانتم اهتمو بصديقاتي جيدا هيا كوكي و وهوب يجب علينا الوصول اولا وجيمين ينتظرنا في السيارة اما انتم يا ملوك سنلتقي في منزلي اوه كي لا انسى حظروا نفسكم ستنصدمون من كثرة جماله.
اتجهت لينة وجيمين و كوك وهوبي الى المنزل ليحظرو على اللمسات الاخيرة.
اما نامجون وتاي فقد اتجهو الى غرفة كاميليا وفور ان فتحت الباب بعد الطرقة 26 للباب كان تاي موجها ظهره للباب متذمرا وفور فتحها الباب ادار وجهه لينصدم من كثرة جمالها تحت فستان احمر اللون يبرز وجهها وشعرها المرفوع جاعلا من رقبتها المنحوتة تظهر.. ليردف بتاتاة غيرمنتبه...
تاي :omoستشهدين على جنازتي.... ليتدارك فورا بعد قرصة نامجون.
نامجون : حسنا هيا سنتاخر -_-#
في الطابق العلوي حيث تتواجد امينة بذالك الفستان ذو اللون الوردي متجهة للمصعد بعدما احست بان الاعضاء تاخروا عليها قليلا وفور فتح المصعد كان شوقا يواجه صراعا داخليا بعد رؤيته للمنظر الذي خدره و رائحة الحلويات المنبعثة من تلك الاميرة البيضاء على قولته ليتحمحم كي لا يشعرها بالضعف الذي اكتسبه بسبب اطلالتها وبما ان الصمت كان رئيس المصعد نطق جين ضاحكا
جين : اووووه انا افكر بجد اظن انكي اختي
امينة :هاه لما ؟
جين : لا اظن ان هذا موضوع للنقاش بما انكي تشاركينني نفس الصورة.
امينة : ليس مضحكاً 〒_〒-_-||.
شوقا : هيونغ عليك ان توقف مياعتك لن تغي بغرضها.
طول لم يعم سوى الصمت في السيارات الثلاث ونظرات الاعجاب التي كانت تمر بين شوقا وامينة..... وكاميليا وتاي.... اما لينة وجيمين فلم تكن نظرات فحسب بل صراعات ومناقشات صاخبة رئيسها الصمت...
السائق :وصلنا سيدي....
جيمين : شكرا سنهاتفك احضر السيارة الكبيرة سنعود مع بعض اوه ساتصل بك فور ارادتنا العودة.
لينة : اوه يا الاهي تشنجت قدمي..
جيمين : اظن انك من هوات الكعب لم تتعودي.
لينة :اها يا سيدي اسفة لاكنني لن ابرر لك نفسي على اي حال... اوه كي لا انسى لقد توليت شركة ابي باسرها عندما بلغت 16 يعني ليس من شئنك هاوية ام لا للكعب كذالك هذا قد يدخل صورة نساء الاعمال دوما يلبسون الكعوب .
جيهوب :توقف عن ازعاجها....
كوك :لاتزعج زوجتي انااحذرك.
باختصار بعد مدة وصلت السيارتان فينفس الوقت لينزلان وينصدمان لجمال ذالك ابمنزل
كاميليا : اوه منزلكم جميل.
امينة :انه مدهش تقصدين.
نامجون :هممم اناايضا اعجبني منزلكم...
لينة تخرج بتصفيق وتحمل في يدها نسخ لمفاتيح البيت ومفتاحين لسيارتين لكى واحدة منهن واتجهت اليهن وحضنتهم
لينة : مفاااااااااااجاااااااااة..... انها مفاجأة عيد ميلادي اردت ان اهديكم الهدية هذه المرة.
كاميليا وامينة بالدموع :نحبكككككككك.
لينة بابتسامة :وانا اعشقكم
اردف تاي وهو متكئ على نامجون يدعي البكاء : هيونغ اريد صداقة كهذه...
نامجون : تاي تريد عقابا ؟؟؟؟
تاي:اه مذا اااا..
جيمين :هيا يا بنات الى الداخل لم تروا شيئا..
كاميليا : لم نرا شيئا ايعني ما في بالي....
ستووووووووب كتبت 1300 كلمة احبكممم كوينزززززززززززززز
عندي مشكلة بواتباد مو راضي ينزل الصور حاولو تنسجو الالبسة من وحي الخيالماعجبني البارت بس المهم الاحداث.
أنت تقرأ
حلم تحقق مع بانغتان
Romanceجيمين : لما تفعلين هذا؟؟؟؟؟ لينة : افعل ماذا؟؟؟ جيمين : انا اريدكي ملكي.. لي وحدي لا اريد سماع اسمه على لسانك. امينة :الى متى ؟ شوقا : الى متى ماذا ؟ امينة: شوقا انا لست شوكة تتناول بها حسائك ومشاعري ليست لعبة. كاميليا :تاي امامك خيارين.. انا ام...