Part 2

133 7 31
                                    

هلمره مراح احجي شي بس راح اكول شكرا لانج شجعتيني علمود اكتب Nona_suho12
........................................................................

صرخ كيونغ "ماكل هذاااااا"
سالين بهدوء " طعام "
سوهو "رفاق اهجموو"
جميعهم "هيااا ...شكرا ع طعام "
سالين " رفاق كلو ببطئ ...جونغ أن ستختنق توقف خذ نفس يارجل"
جونغ أن وهو يأكل " لا ...استطيع ان ...أتوقف"
سالين بصراخ " إن لم تأكلو ببطئ لن اخبركم  اي شي يخصني"
فجئ عم هدوئ و بدوا يأكلون ببطئ و انتظام
سالين بصدمه " إلى هذا الدرجة تريدون معرفته كل مايخصني "
كاي بهدوء " نريد أن نعرف لانك ستكونين اختنا الصغرى "
سوهو " أجل "
سالين " وكيف عرفتم أنني اصغر منكم "
كيونغ " شعور فقط "
سالين بابتسامه " حسنا أنا قبل تسع اشهر دخلت 20من عمري "
شيومين " صغيره جدا لكن لماذا تعملين و لا تدرسين
تشين " أجل لماذا "
سالين " في يوم ميلادي حصل لي  حادث و تركت الدراسة و حالتي الماديه ضعيفة لذا ارت العمل بشده "
سيهون " اوه هكذا إذن "
سالين " أجل "
لاي " لدي سوال لماذا لا تناديننا اوبا لأننا اكبر منك يجب عليك منادتنا باوبا "
سالين " اسفه ييشينغ لكنني اكره كلمه اوبا هذا و افضل أن اناديكم باسمائكم ثم انتم اصدقائي لا داعي للرسميه"
لوهان " ولماذا "
سالين بهدوء وهي تنظر لصحنها" فقط اكرهها "
أشار لاي لهم بأن يغلقو الموضوع وفعلو لأنهم رائو  انكسارها "
كريس " صحيح هل لديك اخوة "
سالين " لا أنا ابنة والداي الوحيدة "
سيهون " لما اقصد الم  يريدان اطفال غيرك "
سالين بابتسامة " أرادا لكن حصل شي منعهما "
سوهو " وما هو "
سالين " ساخبركم لأنني اثق بكم "
تاو " و نحن ايضا نثق بك "
سالين بتنهد " حسنا أن والدتي يابانية اصل عندما تزوجا والداي جدي كان راضا عنها لكن جدتي و عمتي كانا رافضاً لهذا الزواج أرادا أن يفرقانهما لكنهم لم يستطيعوا أن يكسرو الثقة والحب الذان يشعران بهما والداي في يوم ووالدتي كانت حامل بي اشربتها عمتي عصير لكن كان داخلها سم لقتلي وتتهم والدتي بقتلي كي يطلقها والدي في ذالك اليوم كانت حامله بي بشهر الثامن لذا والادتي كانت مبكره بشهر كان والدي ع وشك خسارة والدتي لأنها كانت تحتضر لكنها حاربت الموت و عاشت من اجلي و لأجل ابي عندها قال الطبيب أن والدتي لن تستطيع حمل مرة أخرى لأن السم قد أذى الرحم كثيرا انهارت والدتي و اصبحت تطلب الطلاق لأنها لن تستطيع حمل ولد يحمل اسم والدي لكن ابي قد عارضها و أخبرها أنه سعيد بي ولا يريد اطفال اخرين و بعد مدى اقتنعت والدتي و عاشت بسعادة "
كاي وهو يمسح دموعه " القصه مؤثرة "
سالين بصدمه " لم أتوقع أن تبكي بسرعه "
سيهون وهو يسمح دموعه بطرف عينه " سالي من اليوم نحن اخوتك هل فهمتي ثم اتصلي بوالداك و نخبرهم أننا اخوتك و أننا ابناهم "
جميعهم " أجل أجل "
سالين بحزن " لا أستطيع هم الان بمكان بعيد جدا و لا توجد شبكه هناك أو اي شي "
تشين " إذن هم في جزيرة ما لا بأس سنزوهم عندما يعودون الآن كيونغ و كاي اغسلا الاطباق لأنها وقتكم "
كايسو " حسنااا"

EXO lifeحيث تعيش القصص. اكتشف الآن