تذكير:؟؟
تاي: عندما كنت في 15 من عمري، كنت استطيع الاعتماد علي نفسي، وفي يوم كنت ذاهب للمنزل في وقت متأخر من الليل، لذالك كان جميع الشوارع مظلمة، اصبحت اسير وسط الظلام لا اعرف نهايته اين او اين اذهب حتي!، وايضاً كانت بطارية هاتفي فارغه، شعرت ان احدهم امسك بي من كتفي وسحبني له وخدرني، استيقظت في مكان غريب ومخيف للغاية،كان المكان بأكمله مليئ بالدماء، وكان هناك اشخاص ميتين حتماً،كانت الرائحه مقرفه للغاية،رأيت اشخاص اخرون ولكنهم كانوا من العصابة التي اختطفتني،وايضاً رأيت معهم......
انتهي التذكير:!!
تاي:وايضاً رأيت معهم..جيني!
جيمين بصدمه:ماذا تفعل جيني معهم!
يونغي:تقريباً انخطفت مثل تاي!
تاي:لا اظن ذالك
يونغي يرفع حاجب واحد:ماذا تقصد؟
تاي:لان جيني هي هذا اليوم كانت في امريكا للتعلم الانجليزيه!،متي اتت لكوريا لا اعلم!،وكيف اخنطفت لا اعلم ايضاً!
جيمين بفضول:اكمل القصة تايهيونغ!
تاي بتنهد عميق:حسناً،،_يُكمل_عندما رأيتها كانت حالتها مزريه للغاية،كانت تقريباً الدماء بأكمله يملئ جسمها!،لا اعرف لمَ عندما رأيتها شعرت بالغضب شديد،حاولت الافلات من الخاطف،ولكنه سبقني وضربني علي رأسي ليغمي علي!،عندما استيقظت رأيتهم يعذبون الاطفال الاخريون ومن ضمنهم جيني،وعندما عرفوا ان جيني من عائله غنيه ومشهورة،تركوها لتجلب لهم المال!،وايضاً كانوا يعذبونني ويعذبون جيني ايضاً كلما لم نجلب المال لهم،وفي يوم لقد سأمت منهم ومن عذابهم لي ولجيني فـ..قتلتهم،وعندما قتلتهم هربنا انا وجيني لعائلتنا وكانوا في حاله بسبب ملابسي التي ملطخه بالدماء،وعندما رويت لهم القصة قالوا لي اني فعلت هذا كـ دفاع عن نفس، وفي ثاني يوم بالتحديد، جائت الشرطة وتحققوا معنا انا وجيني، ولكن عندما اخبرتهم اني قتلتهم اعتبروني مجرم وكانوا سوف يمسكون بي، ولكني هربت،، والان بعد ما رويت لكم قصتي.. سوف اخبركم شيء ولكن لا تخبرو احداً!
يونمين: بالتأكيد لن نخبر احداً
تاي: انا هو تايهيونغ المجرم الذين يخافون منه عائلتكم، لست شبيه بشكله او شبيه باسمه بل انا هو نفسه
يونغي بصدمه: تايهيونغ اتمزح معنا!!!
جيمين بصدمه: مستحيل لا مستحيل!!!
أنت تقرأ
حب ام كره {مكتملة✓}
Random"هل يُمكن ان يحب مره اخري بعد ما فعلته به من آذى؟، هل سيسامحها هل تدميرها لطفولته؟، هل تأتي نادمه علي كل ما فعلته؟، هل سينسون ما مرو به من مشكال واذي ويرجعون لبعضهم البعض؟" حقوق الغلاف تعود الى: @softieme1