(البارت الاول)

38 3 0
                                    




(لا ارى شيء سوى موتي في الظلام)

...اظن انه حدث ذلك لستُ مريضة او مجنونة ولا اتخايل ان الاصوات انا فقط من اسمعها لا احد غيري لكن لا استطيع ان ارى شيء انا خائفة جداً اصوات غريبة اشبه بصوت طفلاً يبكي مع صوات تقطيع عالية كأن هناك من يقطع ببطئ والطفل يبكي اصبحت اتعرق المكان بارد وكل جزءاً في جسدي يرتعش نفسي بدأ يثقل دقات قلبي تتكاثر قلت لنفسي سأموت هنا من الخوف ،سمعت صوت احدهم قادم كانت خطواته بطيئة وكانت انفاسي تسرع مع كل خطوة ازداد العرق في جبيني بدأ يقترب يقترب ويقترب فل يأتي احدهم لانقاذي ياالله،احسست بأن هناك من يهزني بقوة ويصرخ اكتوبر استيقظي شعرت بالواقع بعد ان سحبت نفساً عميقاً كأني كنت تحت الماء.
عائشة:استيقظي انه حلم استيقظي انا هنا معك استيقظي؟
أكتوبر:كنت خائفة امي هناك من يريد قتلي سأموت قريباً .
عائشة:اصمتي انا هنا لا يوجد شيء انا معك هنا انهضي لكي نتناول الفطور.
تناولت الفطور مع امي وارتديت زي المدرسي وذهبت الى المدرسة جديدة مع مرحلة دراسية جديدة القيت التحية على زملائي في الصف وجلست بينهم باطمئنان لان الجميع رحب بي واحبوني وقالو لي ان اتكلم عن سبب تسميتي ب(أكتوبر).
أكتوبر:لقد ولدت في الشهر الدي حدثت به ثورة أكتوبر اسماني والدي .
احسست بأن الحميع شعر بالفضول نحوي واراد الجميع التكلم معي و مرافقتي حسناً ربما جميل عندما يكون الجميع يحبك،كنت اتكلم مع احد الفتيات عندما نادا احدهم اسمي قائلاً ان والدتك هنا ابتسمت ونهضت حاملة حقيبتي الى الطابق الارضي قابلت امي هناك امسكت يدي وذهبنا.
أكتوبر:امي لماذا اتيت.
عائشة:سنذهب الى الطبيب النفسي .
أكتوبر:ماذا؟لست مجنونة.

نهاية البارت لايك وتعليق رجاءاً

سلب الروححيث تعيش القصص. اكتشف الآن