(البارت الثالث)

3 0 0
                                    

.....شعرت بأن خالتي ستساعدني حقاً لقد عانيت من ذلك لحلم لمدة طويل وامي كل يوم تجعلني اذهب للطبيب النفسي لكن لم يجدي نفع كانت لدي جلسات متواصلة بين فترة واخرى وكلها كانت لا شيء حينها لم استطع الذهاب وقلت لنفسي تعايشي مع هذا انه مقدر لك لكن لم استطع والان انا مع خالتي في مكان غريب غرفة حمراء اللون فيها اشياء غريبة جداً نادتني خالتي لجلس هنا امام امراءة ترتدي ثياب سوداء اللون لفت انتباهي العقد الذي ترتديه كان فيه لمعان بسيط ويبدو ابيض اللون كام اشبه بالحجر خلعته بدأت تتكلم معه شعرت بالغرابة ما الذي تفعله كيف للجماد ان تتكلم بدأنا نراقب الى ان هزت رأسها و بدأت تتنهد في صوتها.
خالتي:ماذا رايتي يا اسيا؟
اسيا:ان تلك الفتاة ملعونة ؟
أكتوبر:ماذا ماهذا الهراء ماذا تقول هذا؟ماذا لعنة انه فقط في افلام الكرتون انها احلام ارى احلام لا لعنة هناك شيء اخر وانا متأكدة من هذا ؟
اسيا:انت لا تصدقيني لكنها الحقيقة ان ذلك الشيء لا احد يستطيع خلعه منك هو الذي يسبب لك كل تلك الاحلام .
أكتوبر: انا لا اصدق هيا يا خالتي فلنذهب.
اسيا:يافتات ارتدي هذا في عنقك ان حدث شيء الليلى تأتيان الي وانا متأكدة.
أكتوبر:لنرى ذلك.
عدت الى المنزل انا وخالتي قابلت امي و بدأت بالحديث عن كل ما جرى وكان اعتقادها بان تلك الامرأة كاذبة وتريد الاحتيال علينا لكن خالتي تقول بأنها تعرفها جيداً لا تستطيع الاحتيال على احد وبقي امامنا ان نعرف كلامها صحيح ام خطأ الليلة،الليل قد اتى والساعة منتصف اليل تقريباً امي رفضت انوم في غرفتي لوحدي جعلتني انام عندها وخالتي ايضاً كنت مستيقظة بينما امي وخالتي يغطان في نوماً عميق كان كل شيء هادئاً جداً وبدا جفناي يتعبان وانا اشاهد سقف منزلي وانا بين النوم والاستيقاظ شعرت بأنني سأنام افكاري وانا اشعر براحة لكني اشعر بأنها لن تكتمل لانني اعلم سأستيقظ بسبب حلم ،اغلقت عيني ولم اشعر بما حولي الشعور كان هادئاً وجميلاً شعوراً رائع لشخص لم ينم منذ ثلاث اشهر توقف عقلي عن تفكير وفجأة رفعت رأسي من الوسادة بعد ان شعرت بقلبي توقف وشيء يخرج من جسدي   .

يتبع...

سلب الروححيث تعيش القصص. اكتشف الآن