بدأت بالتنفس بسرعة لا اعرف ماذا حصل لي ولماذا انا على هذا لحالة كنت نائمة للحظات فقط صرخت بصوتاً عالاً امي ساعديني لكن امي لا تتحرك انها نائمة بدأت بلبكاء هل هذا النهاية ثم صدر صوتاً عال جداً كان صوت نوافذ المنزل تتفتح وتغلق بقوة وكل الزجاج الذي في المنزل يتكسر ماذا يحصل هنا وفجأة اصبح كل شيء هادئاً لا يصدر اي صوت نظرت وسمعت صوت اقدام نفس صوت الاقدام في ذلك الحلم لكن في منزلي انا وكأنه واقع انه يحدث لي الان صرخت امي استيقظي بدأت بوزها بقوة لكنها لم تستيقض اقتربت الخطوات من الغرفة وكأن الموت اقترب يالله اشعر بجسدي يرتعش وانا اصرخ بقوة وهنا فتحت الباب بهدوء وقلت لنفسي هذه النهاية ،مالذي حدث هنا وكأن صوتها اعاد انفاسي الى رئتاي رميت نفسي في حضنها و بدأت بلبكاء طالبة منها ان تخلصني من ذلك الشيء الذي لا اعرف ماهو .
عائشة:اهدئي يابنتي ارجوك فلقد تمنيت الموت ولا بكائك اهدئي.
أكتوبر:امي كنت خائفة جداً اريد التخلص من كل هذا أمي انا اعاني كل تلك المدة اريد التخلص من تلك الاحلام.
ليلى:ماذا حدث أكتوبر تكلمي ؟
أكتوبر:كل شيء اصبح واقع ياخالتي كل شيء واقع .
ليلى:انهضي سنذهب الى تلك المرأة.
عدنا الى المنزل في الليل كنت خائفة من الدخول لهذا البيت عندمت ذهبنا الى تلك المرأة اعطتني قلادة واعطت لامي ماء قالت يجب ان اضع القليل منه حولي على شكل دائرة وأمي فعلت كل هذا وضعت رأسي على الوسادة وبدا الخوف يجول في خاطري امسكت يد أمي واحتضنته نظرت الى وجه امي كان جميلاً وهي تظهر العطف والحنان كانت تهون علي في كل لحظة وخالتي جالسة بلقرب تراقب بهدوء والكثير من الخوف الذي كان مخبئ بملامح وجهها اللطيف كان الليل داكن جداً ليس فيه نجوم والقمر كبير وضوئه ينير سواد الليل وصوت الهدوء في بغداد مخيف كل يوم اسمع اصوات مختلفة ربما كلب مرة من هنا او كان صوت رصاص او صوت القطط الذي كان يخيفني بشدة منذ كنت صغيرة كان الليل بارداً ارى النوافذ رطبة في هذا اللحظة احضرت خالتي القهوة الساخنة وبدأنا بالحديث عن الذكريات ونحن نبتسم لجمال تلك الذكيات حينها ذهبت بأفكاري قليلاً شعرت بأني لن اجلس هكذا بعد الان وقبل ان انهض اسود كل شيء في عيني اصبحت لا ارى شيء صرخت أمي هل اطفئ الضوء انا لا ارى لا احد يسمعني لازلت بين ذلك السواد اصرخ لا احد يسمعني وفجأة اصبحت اتحرك بدأت بسير ببطئ الى مكان لا اعرف كل شيء سواد هنا اسير اسير الى ان شعرت بانفاسي انقطعت شعرت بالاختناق وانا اصرخ امي اين انت انا لا اراك وهنا كانت اخر كلمة الي قبل ان يقطع نفسي ذلك الحبل الملفوف على رقبتي وانا التي وضعتها على رقبتي وقتلت نفسي .أكتوبر:أمي .....
ليلى:هذا ماحصل مع بنت اختي أكتوبر وهذه والدتها لقد جنت تماماً اتمنى ان اعرف ما ذلك الشيء الذي قتل أكتوبر.
The end