"أنا ذاهبة لموعد مع ليسا"
قالت جين و لوحت في وجه جيني ، مما تسبب بتقطيبها في وجه الاصغر
"نعم اياً كان .. انتي تحبين تلك الحمقاء"
قلّبت جيني عيناها و ضحكت جين
"ادرسي جيداً سأعود عن العاشرة مساءً لا تخبري
و ابي إلى أين أنا ذاهبة"هي طلبت و جيني اومئت برأسها و هي تنقر بقلمها سطح المكتب .
"حسنا اذهبي فقط حتى أستطيع أخيراً رفع صوت اغاني جيل الفتيات في الغرفة"
لوحت جين للمرة الاخيرة قبل ان تخرج من الغرفة و تنزل الدرج مغادرة المنزل ...
جيني انتهت من اخر اربعة اسئلة لمادة الرياضيات في عشرة دقائق ، نهضت من وراء مكتبة و مددت يديها في الهواء مصدر تبعاً لذلك اصوات مزعجة لطيفة ..
مشت الى سريرها و رمت نفسها فوقه ، تنهدت بفرحة و هي تتأمل السقف ، لكن في ثانية تساءلت في نفسها
كيف هو شعور ان تكون في علاقة؟
لكنها تجاهلت تساؤلتها و كررت لنفسها الدراسة اكثر اهمية من العلاقات . و هذا شيء لا تدركه جين ...
في كل مره جيني تفعل شيء جيد هي بالنهاية لا تجد في المقابل سوى الشيء القليل ، و شخص واحد يقول لها - عملت بجد -
لكن اذا جين قامت بفعل شيء صغير جيد ! والداها سيهنئانها و حتى سيقيمان لها حفلة او يشتريان لها اشياء باهظة الثمن ، كالتي تتمناها جيني ....
نظرت الى ساعتها على الطاولة بجانب السرير ثم نهضت و بعثرت شعرها بانزعاج ، هي نظرت الى الجانب الاخر من الغرفة .. الجانب الخاص بـجين، و لاحظت الاختلافات الواضحه !
في جهة جيني من الغرفه ، كل شيء كان مثير للأهتمام .. قليلاً ! هي تملك مجموعة من الدببة المحشوة على سريرها و فوق مكتبها، اقلام ذات الوان مبهجة مبعثره على سطح مكتبها ، و اطار صور يحمل صوره لها مع اصدقائه معلق على الحائط . سرير جيني كان عليه الكثير من الوسائد المختلفة الاحجام و التي تملك تفاصيل صغيرة بتصميمها احبتها جيني ، غطائه كان باللون الازرق الفاتح و وسائدة كانت بدرجات الازرق المختلفة ..
بينما جانب جين من الغرفه كان الى حدٍ ما انيق ! مكتبة نظيف ولا تحوي على اية اوراق مبعثرة على عكس جيني ، سريرها لا يحوي الا على وسادتين و غطاء ، اما الحائط يبدو انه لن يزين ابداً لطالما هو يرجع الى جهة جين
KAMU SEDANG MEMBACA
تؤام عَشيقتي السابقه || 𝐉𝐞𝐧𝐥𝐢𝐬𝐚
Actionقليل من يعرف هذا،لكن جيني كيم تمتلك أُخت توأم اكبر منها بأربعِ دقائق,اسمها جين ʟɪsᴀ ᴀɴᴅ ᴊᴇɴɴɪᴇ