الامل الجديد

507 17 6
                                    

الشمس أشرقت والبداية هي فقط البداية.
يوم جديد مع بذوغ الشمس بدأ،أحلام كبيرة بدأت من جديد تراودنا وكأنها أصبحت تمشي في عروقنا. نظرة إلى السماء نظرة واحدة فقط..ندرك أن الرياح هي الرياح وأن الشمس هي الشمس وأن الطير هو فقط الطير فندرك عندها أنه مثل أمس وقبل أمس وقبله. لكنه أجمل بكثير ، لأننا سنرسمه مرة أخرى بأيدينا، سنلون به حياتنا، سنملأ صفحة جديدة بجمال الكون.
بعيداً عن كل شيء.. بعيداً عن كل أمل فقد.. بعيداً عن الكون أجمعه. نظرة عميقة إلى شمس الأفق ..تلك الشمس ما أجملها ! تلك السماء ما أبعدها! لكن إن مددت يدي سألمسها لمسة واحدة تكفي أن تزرع في قلب يائس ..الأمل. تكفي أن ترسم ابتسامة بريئة على وجه طفل حزين.. تكفي أن تعطي لكل بداية نهاية جميلة. هذا كل مايتطلبه الأمر أمل جديد أمل نبني عليه مستقبل مشرق، نبني فيه بداية جديدة نستقبل معه غد جميل.
مع كل يوم يمضي نودع فيه جميع آلامنا وأحزاننا..مع كل غروب شمس نجهز أنفسنا لتستقبل غد جديد نرسم له صور في عقولنا نحضر قلوبنا لكي لا تشعر أنها فانية نحضرها لكي لا تؤثر فيها انقضاء الأيام ،لكي تعي أن الزمن لايينتظر أحد ولكن نحن من علينا انتظاره.
بين الجمال والقباحة نعيش،بين السماء والأرض نمشي، بين الخير والشر نتخبط..هذا نحن ، نحن البشر. نعيش كالمطر فترانا نتحرك باستقرار مفهوم نعد خطواتنا (خطوات المستقبل ) وترانا نتحرك فجأة ونسكن فجأة فنصبح كالمطر الراقد في ليل داجن هذا نحن..نحن البشر.
ولكن مهما قاست فينا الأيام ،ومهما فقدنا أصدقاء الزمان، ومهما غدرنا من قبل الأحباب سنبني أمل لأن هذا نحن..نحن البشر.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Mar 16, 2015 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

الأمل الجديدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن