حكاية مشهور ...❤️

11.6K 506 162
                                    

توجهتي انتي و جين للمطبخ لتعدوا الطعام و جونغكوك و تاي يجربون الكاريوكي الذي اشتراه جيمين و جينهو و جاندي يلتقطان الصور و نامجون يدردش مع مومو و شوقا يزعجهما و جيهوب يجهز طاولة الطعام .....

بعد مدة بدأتي تنادين الاعضاء للعشاء و كان عشاء مليء بالضحك و الحكايات ثم بعدها غسل جونغكوك و تاي الصحون و ذهب الكل لغرفهم  ليناموا

استمر هذا الوضع لمدة خمس اشهر كنتم طوال هذه المدة تتسلون مع بعضكم و تخرجون في نزهات انتي اصبحتي طبيبة  لكن تكملين دراستكي في المستشفى  و جونغكوك ذهب لكوريا و ألغى العقد و أتى ليمثل في امريكا و اشتهر بسرعة لانه كان معروفا من قبل اما شوقا ذهب ليعيش في إيطاليا و جيمين اصبح مألف أغاني و جيهوب اصبح مدرب رقص و نامجون عرض الزواج على مومو و اعلن عن علاقتهما تاي و جين توجها للتمثيل و أيضا يؤلف الأغاني لفرق مشهورة جاندي قام والدها بفتح متحف لتكون هي مديرته اصبحت هي أيضا معروفة في امريكا و روسيا و بريطانيا و أنهت مسلسلها الذي  جلب لها شهرة كبيرة جينهو اصبح عارض أزياء مشهور و جميع المصممين يريدون ان يكون في تشكيلتهم  ..... كل منكم اشترى منزله الخاص لكن كنتم دائما مع بعضكم في منزلك ما عدى شوقا الذي ذهب لإيطاليا ليأسس حياته الخاصة...   علاقتكم اصبحت قوية جدا و تغلبتم على جميع الصعاب ....

_______{بعد خمس اشهر }_______
جاندي : هل هذا مناسب !
اسمك : اجل تبدين جميلة جدا
جاندي : و انتي أيضا .. كنت انتظر هذا اليوم بفارغ الصبر
اسمك : لا تدعيني ابكي ههه
جاندي : حسنا حسنا لا بكاء ههه
اسمك : اذن لنجلس مصفف الشعر ينتظر
جاندي : اجل استغرقنا ساعات كثيرة في اللبس هههه
اسمك : اجل هههه


__

جونغكوك : أظنني بالغت قليلا ...!
جيمين : هل تسمي هذه مبالغة هههه انه يومك و لن يتكرر هههه
تاي : اجل هذه البدلة تليق بك كثيرا ..
جونغكوك : شكرا رفاق
جين : ماذا عني هل ابدوا جيد
نامجون : تبدو جميل
جين : اجل فأنا الوسيم العالمي هههه
جيهوب : لن يتوقف عن مدح نفسه ههههه
ضحكوا جميعا ثم جلسوا ليدردشوا بما انهم انتهوا من اللبس و الشعر


__
في جهة اخرى كان جينهو يراقب عمال الديكور حتى يضمن ان الصالة جاهزة ..

بعد ساعتين تقريبا اصبح المكان مليء بالضيوف و المشاهير كان كل من جين و جيمين و تاي و جيهوب و جينهو و نامجون و جاندي و مومو يجلسون في طاولة ينتظرون خروج العروس اما جونغكوك كان يقف امام طاولة العقد ينتظر ان يدخلها شوقا و يسلمها له ... (شوقا اعتذر من الجميع و اصبحتم أصدقاء و أيضا طلب منكي ان يدخلكي يوم عرسك كان من المفروض تدخلين برفقة جين )

العضوة الثامنة ✨💜حيث تعيش القصص. اكتشف الآن