ᥣᥝ𝐝ꪱ𝐝ꪁ 𝐁ᦅ ᦆᥝ ᦆꪁ᧚ꪱ᧚ᥑ
𖨂 ‸ ʈዘᥑɬ᥉ ꤣᬚ 𓍢꯱ꤕᥙᥣᦇꪱ᭫ 1rubyic
-شخصيتك؟-حقيقة هيلّو كيتي
⏝⋄⏝⋄⏝⋄⏝
١-الرسمة
هيلو كيتي هي رسمة مصممة لبنت الرسامة المشهورة 'يوكو شيميزو' التي تملك بنتًا عمرها ٧ أعوام وتعاني من سرطان الفم.وللأسف لم يكن يوجد طبيب يعالج حالة ابنتها فلجأت لشخص يتعامل بالسحر والشعوذة وأعطاها طرق وطقوس لتعقد إتفاقية مع الشيطان.
طُلِبَ منها رسم شخصية كرتونية تشبه الشيطان وابنتها في نفس الوقت وتكون لطيفة لِجذب الأطفال الصغار لِعبادة الشيطان وهذا يفسر سبب عدم امتلاكها فم وشبه قرونها بقرون الشيطان.
٢-حادثة متعلقة بالشخصية
شخصية 'هيلّو كيتي' كانت رمزًا لجريمة مرعبةٍ حقًا!.تبدأ القصة مع فتاة تدعى 'فانماني' ذات الثلاثة وعشرون سنة التي كانت تعمل في أحد الملاهي الليلية بهونغكونغ وبسبب طبيعة عملها تعرفت على العديد من الزبائن ومنهم 'تشان' وهو عضو من أخطر العصابات بهونغكونغ الذي كان يذهب للنادي الليلي بكثرة ويلتقي بفان.
كون تشان شخص مهم بالمافيا وأخطرهم فأكيد سيكون غنيًا وفان عكسه تمامًا أكيد لن تتردد في سرقته فهي بمثابة فرصة العمرِ لها.
سرقت فان ٤٠٠٠ دولار من محفظته وطبعًا لن يتركها تشان وشأنها هو الذي يعلّم السرقة فكيف يُسرق وعندما اكتشف تشان الأمر أحس بالإهانة وقرر أن يعذبها بأسوء الطرق.
وكان الحديث بينهما 'إذا أعدت الستة وعشرين ألف دولار سأتركك' ولكن شخصٌ مثل تشان أكيد لديه خطة بديلة.
تشان أرسل شخصين ليقوموا بخطفها وعندما وصلت إلى تشان أخبرها أن واحدة مثلها مستحيل أن ترد المبلغ وأن لديه خطة بديلة.
كانت الخطة البديلة أنها ستعمل بالدعارة وكلما تعمل سيأخذ تشان المال حتى يُتّم ٢٦ ألف دولار ويطلق سراحها.
وصلوا لتلك الشقة وكان شعارها 'هيلّو كيتي' وكانت الشخصية مرسومة في كل الشقة ويوجد دمية كبيرة جدًا على شكل شخصية هيلّو كيتي مما جعل تشان يغير خطّته كليًا...
بدل أن تعمل فان فالدعارة ستعمل لمتعة تشان الشخصية والتي كانت سادية ودموية لأبعد الحدود.
قام تشان والأشخاص الذين يساعدونه بتكبيل فان وبدأوا بلكمها وتعذيبها بأبشع الطرق منها أن يضعوا قدمها بالزيت المغلي،يطعموها من فضلاتهم بغض النظر عن كونها الأنثى الوحيدة في الشقة وجميعهم رجال وضربوها ضربًا لا يمكن لأحد أن يتحمله.
لم يحرك ترجّي فان ساكنًا عندهم بل زاد من متعتهم،وكان لتشان صديقة عمرها ١٤ سنة يبدو أنها لطيفة وستساعد فان ولكنها أكملت تعذيبها معهم بوحشية.
بعد شهر كامل من التعذيب ماتت فان وحتى لا يعلم أحد بالجريمة اتفق تشان والفتاة على تقطيع جثتها وغليها وفعليًا لم يعلم أحد بما جرى.
البنت ذات ال١٤ عامًا بعد الحادثة أصبحت ترى كوابيس مخيفة وترى فان بحلمها وكأنها أتت لتنتقم منها ومن كثرة الكوابيس والخوف قررت الفتاة الاعتراف للشرطة وفعلًا تحققت الشرطة من الموضوع ودخلت الشقة ولم يكن يوجد فيها شئ سوى دمية هيلّو كيتي الكبيرة فقرروا يفتحوها وكانت الصدمة أنه يوجد رأس بشريٌ فيها.
وخلص البارت!
-آراءكم؟
-كرهتوا هيلّو كيتي ولا لسه؟bby,have a nice day!
YOU ARE READING
ᥬ⿻⠀ᬚᦈ᧚ⵓᥳ᧙ᥣݍᰍɬ
Non-Fiction𝙚 ʀ𝑒𝒅 𝐯𝐞𝕝𝗏𝖾𝘵 𓂂 ◝☘︎ ،. ݊ ⤹ 𝗰𝗼𝗺𝗲 𝗮𝗻𝗱 𝗵𝗮𝘃𝗲 𝘀𝗼𝗺𝗲 𝗳𝘂𝗻 ◿ 𖧧࣪ 𖤐'.