اجمل ما قيل في الحب : فاطمة بنت الشادلي الطمار لسيد احمد " اما انتي يا سيد احمد طلعت انسان سطحي و ساذج و عبد لعواطف " *خطاب عالباب *
تسير في الرواق بمفردها فالوقت ما بزال مبكرا على بدأ الضجيج في المشفى ، كانت تحمل ملفات مرضاها و كأس من الشاي المثلج .. تشق طريقها نحو مكتبها و لا يسمع سوى صوت وقع اقدامها التي تضرب البلاط بخفة ..
دخلت المكتبها ذو الطابع الهادئ بلون حيطانه الزرقاء السماوية التي بعث السلام و الهدوء عكس شخصيتها فهي انسانة صاخبة لكنها اختارت هذا اللون لانه يساهم في تحسين نفسية المرضى كما انها تحب اللون الازرق ..
جلست على الكرسي لتزفر براحة و تضع الملفات امامها .. ارتشفت من كأسها ثم بدأت تتفحص التقارير امامها .. ابتسمت برضا.. فهناك عديد المرضى الذين بدأت حالاتهم بالتحسن و هم يتجاوبون للعلاج سريعا و هذا جعلها تشعر بالسعادة .. هي تحب عملها و تحب مرضاها تشعر بالفخر حين ترى على اعينهم شرارة الحياة التي كانت منطفئة ..
اكملت تفحص المستندات .. و هي ترتشف من شايها ..
كان جالسا و على زجهه ابتسامته الغريبة التي لا تنبئ خيرا .. امامه صديقه الذي كان يناظره بشفقة ..
- ليفاي اعتذر صديقي لكنك استنفذت جميع حلولي سآخذك للمصحة يجب ان تتعالج انت اصبحت تشكل خطرا على نفسك و على الناس ..
- ياا لا تكن كاذبا ماذا فعلت انا امام المختلين الذين يسيرون بيننا و يحكموننا ..
اشر على الجروح التي وزعها على جسده ثم اضاف بحماس و فخر : انا فنان انظر يا صاح انظر الى جمالية اللون البنفسجي مع الازرق و الاحمر البارد انظر الى منظر الدماء الجافة هي تضيف جمالا على لوحتي الرائعة ..احس الاخر بالحزن على الحال الذي وصل اليها صديقه فصرخ به : انت تشوه جسدك !
انفجر الآخر امام صديقه ضحكا ثم قال : احب هذا ! احب فني ! هو يرسم الواقع على جسدي اليس هذا امرا عظيما !
- لا ! ليس كذلك ! ارتدي قميصك بسرعة سنذهب للمصحة و لا تعارضني !
- ثكلته امه من يخالف اوامرك مولاي اوه مهلا لا املك اما اكمل كلامه ليضحك بقوة و هو يرتدي قميصه ..
- من الجميل اكتشاف عوالم جديدة مولاي قال ببعش الخبث ثم سار خلف صديقه ..يتبع ..
نيو ستوري اتمنى تكون عجبتكم البداية 🦊🍭
باي باي
أنت تقرأ
lie?!mm..i don't think so..
Fanfictionهي طبيبة نفسية معقدة نفسيا هو مجنون و معتل نفسيا .. "كذبة.؟! همم لا اعتقد ذلك.." RivaMika..♤