18

2.5K 167 62
                                    

" عِندما تلمسني بيديك، يحدثُ لي شيءٌ مشابه: جرحٌ يلتئم، قصة غير مكتملة تكتمل، جزء يجد نفسه في مكانهِ الكلي ."
——————

" أتعلم أصبحت في مرحلة أقول لكل شخص يريد الوقوع في الحب .. لا تفعل ستتألم بشدة، لا تقع بالحب سيقتلك ب سمٌّه .. لكن.. لكن أنا ..جونغكوك أنا—"

" أرجوك اخرج.. أحتاجك أن تطيعني لمرة و تخرج من هذه الغرفة جيمينأنا لست جيد لك.. كلما افعله هو أذيتك"
جونغكوك على ركبتيه في منتصف تلك الغرفة المظلمة و ينظر إليه بدموع تسيل من عيناه الحمراء و عروق حولهما بارزة بشكل مخيف و انياب ظاهرة يسيل لعابه و هو  يستمع بحاسة سمعه القوية الى دقات قلب الاخر السريعة و تدفق دم الاخر و و و.. كل ذلك يصعب عليه السيطرة على نفسه .. ترجاه بعيناه .. ترجاه بكل جوارحه بان يخرج من الغرفة لكن الاخر يتحدث و يتحدث و لا يكف عن الحديث بابتسامه حزينة على شفتيه .. يحاول التقدم اليه لكنه يصرخ به و يكسر الاشياء فقط لكي لا يقترب منه .. لا يريد ان يعاد كل شيء .. السماء و الارض تعلم كم هو خائف ان تعاد تلك الليلة المشؤمة .. كلما يتذكر جسد الاخر الملقي على السرير المليء بأثار العض و عنفه على جسده النازف .. يريد ان يتقيأ قلبه .. يشعر بالمرض..

و حديث تاي لم يساعد بل زاد حالته سوء و هو يشعر بتنفسه يبطىء يكاد يخسر نفسه ..
معلقًا عيناه عاليًا ينظر لجيمين برجاء ليتمتم بعدها بنفس متقطع و هو يضع يده على انفه لا يريد تنفس رائحة الاخر
" دموعك وفية جدًا جيميناه.. دموعك لا تخونك .. اس اسمعني ملاكي.. عليك الخروج من هنا حسنًا؟ استمع لي و لو لمرة.. لا أريد اذيتك.. لا تفعل بي هذا ارجوك توقف عن عن التقدم.. جيميناه.."

تقدم الاخر بلامبالاة و هو هائم به يبتسم بحزن و يجلس مقابل له على ركبتاه يمسك كلتا يداه و يتنفسهما كالمخدر يقبل كلتا يداه و يدفن وجهه بكفاه .. ثم يعلق عيناه المليئة بالدموع بعينان الاخر
" لا أريد تركك مجددًا.. أنا ربما انا ربما.. لست لست بوعيي .. لكن لكن اعرف بأن انا سيشكرني غدًا على شجاعتي الليلة.. لذلك .. كوكاه .. لا تريدني أن أتأذى؟ تريدني بعيد عنك لانك لست جيد؟ هشش .. اسمعني ارجوك .. أريد أن أتأذىإنه يستحق أن يؤذيحبك يستحق. لقد مضى وقت طويل دون أن أشعر بأي شيء بسبب تتك تلك الحبوب الغبية و الازهار الحمقاء، أريد أريد فقط أن أشعر بشيء ، أي شيء ، حتى لو كان الألم. أي شيء منك .. أي شيء يشعرني على قيد الحياة.. على قيدك... اريد ان اقبلك .. اريد ان المسك.. ان اشعر بك.. اريد اريد كل شيء معك حتى لو كانت نهايتي على يداك .. ستكون اجمل نهاية ارجوك دع الاشهر المتبقية لي تنتهي و انا و انا.. ملكك."

Who |au+19 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن