السلام عليكم
نور تكول -
في لحظة ما ، بومضة من الزمن .. قد يتغير كل هذا الذي تظنه لن يتغير.علي يكول -
بڪُل اغنيه الڪآك و بڪُل سطر حلو تمُرني ♥️.
قراء ممتعه اتمنى تصويت
يوم ثاني رجعنه للبيت اني كلش تعبانه حالتي حاله من الصدمه الخوف ولقلق شخص حبيته هيج يسوي وياي بنسبه العلي يجينه كل فتره بس مو علي القديم علي صايع صار يدخن ويشرد من المدرسه ويرسب يجي يمنه من ايحب يروح امي تضوج منه حيل صارت لان صاير صديق محمد وتخاف ع محمد من علي اني ابقه بلغرفه ما اطلع ولا اسلم علي نظراته صارت اكثر حقاره وراح علي القديم الي احبه دفنته بهذاك اليوم
نور - ساره
ساره - هاا
نور - امي شتريد من عمتي
ساره - ما ادري
نور - اها
من اجت عمتي كعدت ويه امي سوالفو سو بس امي جانت ضايجه حيل من ذلعت عمتي تكلها بعدهي صغيره والله كريم ما فهمت بهذى الفتره علي اختفى ونحج وعساس جاي يشتغل وعمتي فاتحتله محل بسوك جنت جاي اصب جاي الابري وسمعه ايكلها انشوف اي تكله اذا عبالك انطي بتي الاختك غلطان اموت روحي وبتي العلي سرسري ما اطي وبعدين بعدهي صغيره جاي تدرس انطيها الهم وتشبع ضيم جايه تخطب ماحسيت غير وكع جاي علي امي وثول ما تشوفين فاهيه موبيدج ابوي ما صار شي يابه روحي غسلي وكومي صبيلي انتي اغسل مصدومه معقوله عمتي خطبتني العلي يعني كلام علي صحيح من جان يكول احبج وبس تكبري ازوجج اشتغل واسوي الي تردي يعني هوا يحبني صدك مو مثل ما فكرت معقول ازوج علي وعيش ويا ونرجع مثل قبل يحبني ويهتملي ويدافعلي عشت حلم وري افكر اني فرحانه احس براحه وسعاده للاسف هاي سعاده ما دامت يومين بس..
ساره - بس اني ما اريد اتزوج اريد اكمل دراستي تفهمون لو لا
ابو نور - باباتي زوجي وكملي مابيها شي يابنتي
ساره - ما ما اخذ علي لو اموت
ابو نور - ابن عمتج وخاطبج خوش ولد تاخذي وسكتين ما اريد اتخارب ويه اختي علمودج هوا يكول اخليه تكمل دراستها ويه خواتي وعمتج ما عده احد شكو بهل عفه هذا اصلا لو تقبلين لو تبطلين عاد هناك تكملين
اهنا اني صدمتي قهرتي وكسرتي احلامي كله تبخرت صدمه جديده علي شون يحبه شون خطبها اختي ساره مو علاساس يحبني ويريد يزوجني شلون حبها وهوا جان يضوج منها واني شنو كلشي جذاب ماكان عندي احتمال لو هو واحد ب ١٠٠ انو مو اني لان علي جان يحبني ويهتملي او وياي دائما هو يكول اني بس نكبر نتزوج ويحبني شلون صارت ساره بدالي وهوا كان مايحبها ما تفاهمو سواا ابد وهسه ايكول احبها واريدها وعمتي دائما جانت سمع ساره بارده وموحلوه مثلي شلون تريدها ونسيت اني مو روح امي روح امي ساره قوتها وضعفا ساره وافقت وتقلبت الامر الواقع بان دارستها اهم شي وراح تكمل وهم هيه وبنات عمتي صداقه رغم كرها لعلي اتقبلت امي بدات تجهز لعرس بتها وعزيزتها جنت مكسوره حيل واني اشوف الكل يحظر للخطوبه اختي ..
أنت تقرأ
لماذا يا قدري
Romanceالسلام عليكم القصه حقيقه 100% مشهد ......(١) بعد العشه جنه كاعدين وبابا دزني اجيبله جكاير واشتري الأختي ف رحت جان بشارعنه قريب جان الوقت ليل و شتاء وشارع فارغ وتقريبن ساعه ١٠ من وصلت شفت احمد بلمحل كلش ضجت لان عينه نكسه يباوعلي اني جنت طفله بس افته...