لقاء...👏🤍🦋

6K 334 91
                                    

شابتر رقم 3 زي ما وعدت🤭😂🤎✨
Comment...
vote...please 🥺🎨🤎


V.girl:عزيزي لما لم تحدثني منذ امس هل انت مشغول...؟

taehyung.V:اجل قليلا لقد كان لدي اختبار اخر كعقاب وسأذهب مساءاً للاحتفال مع اصدقائي

V.girl:اين ستذهب...؟
V.girl:لا تخبرني هل انت ذاهب لبار او ملهي..؟

taehyung.V:اجل

V.girl:لا لن تذهب لا اريدك ان تذهب لتلك الاماكن القذره...

taehyung.V:لست طفل لتوجهيني
taehyung.V:عندما تخبريني من تكوني ربما وقتها قد اسمح بذالك...

V.girl:هل تفعل هذا لانني لم اخبرك عن من اكون
V.girl:لا تحاول اثاره غضبي كيم تايهيونغ...

taehyung.V:لا اهتم لقد مللت من جو الغموض خاصتك

V.girl اغلقت منذ دقيقه...


.....
يتراقص مع روي وحولهم بعض الفتيات في منتصف القاعه الكبيره الخاصه بالملهي اما جيمين جالس يتحدث مع احدهم علي الهاتف لا يلقي بالا لاصدقائه...

بينما كانت احدي الفتيات تتلمسه وهيا تراقصه وهو بحاله شبه ثمله....

شعر بيد تبعده وهو لكونه جسده غير مدرك اندفع للخلف نظر امامه ولكن لم يجد احداً

انزل نظره ليجد فتاه تعطيه ظهرها بينما تتشاجر مع الفتاه التي كانت ترقص معه...
عندما دقق بها...

"149m..."

التفتت فجأه لتقابله تلك الفتاه الغاضبه بشكل مرهق يجعله عاجز عن التحدث كانت ترتدي ثياب واسعه وشعرها مرفوع ببعثره لطيفه ولديها غره طويله تكاد تغطي عيناها مع نظاره دائريه لطيفه....

كانت تبدوا كفتاه بريئه للغايه وكأنها طفله حديثه الولاده....

امسكته من يده بكل قوتها وحاولته جره ولكنه لم يتزحزح...

شعرت بالخجل كون الجميع يناظرها لحدق بتايهيونغ بنظرات حاده تحثه علي المشي معها وهو بدون مبالغه تركها تجره كما تريد....

كما قلنا لقد كان عاجز عن الحديث....
اخرجته من الملهي ثم دفعته علي الحائط تحاوطه وحرفيا يداها اقصي ما تصل اليه هو جانب خاصريه فقط...

ولكنها لم تهتم...

"كيم تايهيونغ اخبرتك ان لاتذهب وانت عصيت كلامي وفوق هذا جرحتني بكلامك ولكنني لم اتحدث لكن هذا لا يعني ان تمشي الامور بمزاجك افهمت

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

"كيم تايهيونغ اخبرتك ان لاتذهب وانت عصيت كلامي وفوق هذا جرحتني بكلامك ولكنني لم اتحدث لكن هذا لا يعني ان تمشي الامور بمزاجك افهمت..."

كانت تتحدث بصوت عال حتي ان وجهها اصبح الوان لكثره غضبها....

.......

To be continued 🤭🤎✨

استنوني بكرا 🖤✨🦋

"اغواء"..."seduction"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن