الفصل 5

1.1K 90 26
                                    

كانت ميسا قلقة ونظرت من النافذة حيث كان المطر يتساقط. في كل مرة كانت هناك عاصفة رعدية ، كان لون بشرتها شاحبًا مثل شخص لا يستطيع الحصول على وعاء من الحساء.

كان كل هذا بسبب قلقها على ليلى ، وميسا ، التي كانت تختم قدميها طوال الوقت ، اقتربت في النهاية من فيلين ، الذي كان مشغولا مع سيسيلي

" سيدي "

نظر فيلين، الذي تم مقاطعة وقته الجميل ، إلى ميسا بوجه منزعج. "ماذا ؟"
نظر ميسا إلى سيسلي وتحدث بعناية مع فيلين. "هناك عواصف رعدية"
نظرت عيون فيلين من النافذة إلى الملاحظة المفاجئة. في الوقت المناسب ، قرقر الرعد وضرب بصوت عالٍ.

" كيااااه " صرخت سيسيلي بلطف وعانقت فيلين، كما لو كانت سيسيلي لطيفة عانقها فيلين بإحكام.

؛.{غثيثه بشكل..}

"هل تخاف من العواصف الرعدية؟!

"القليل."

"يا إلهي ، أنت جبان." ابتسم فيلين وقبل رأس سيسلي. "لا يمكن مساعدته. ليس لدي خيار سوى أن أكون بجانبك الليلة ".

"هل حقا؟"

"بالطبع."

كما لو أنهم نسوا وجود ميسا أمامهم ، كان الاثنان مشغولين في النظر في شفاه بعضهما البعض.

تحولت خدي ميسا إلى اللون الأحمر. كان رد فعل من الخجل ، وليس من الإحراج. كانت تفكر في التحدث إليه مرة أخرى عندما انفصلا ، لكن لا يبدو أن الشخصين ينويان الانفصال.

"سيدي"

عندما اتصلت ميسا ، التي سئمت الانتظار ، مرة أخرى ، حدق عليها فيلين ، الذي كان يشتهي شفتي سيسيلي ، بانطباع قوي. "هل مازلت واقفًا هناك؟"

"هل يمكنني العودة؟"

"نعم ، عد إلى الوراء."

عند إجابة فيلين ، انحنت ميسا ، محاولة إخفاء تعبيرها البهيج.

حدقت سيسلي في ميسا.

استدارت ميسا ، معتقدة أن عليها المضي قدمًا وتهدئة ليلى ، التي كانت تبكي بشدة.

"انتظر دقيقة." ومع ذلك ، دعا سيسلي ميسا.

نظرت ميسا إليها ، لكنها لم تنظر إلى ميسا ونظرت إلى فيلين. "فيل ، ساقاي وظهري تؤلمني قليلاً. لا بد أنني كنت على الحصان لفترة طويلة ".

"هل يجب أن أحضر لك الدواء؟"

"آه. بخلاف ذلك ، أعتقد أنه سيكون على ما يرام إذا فركها شخص ما ". قال سيسلي ذلك ونظرت إلى ميسا.

فيلين ، الذي لاحظ على الفور ما أرادته سيسيلي ، أشار إلى ميسا. "ميسا ، افرك ساقيها وظهرها."

D.P.U.T.T.O.T.A (متوقفة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن