لقد كنت مشوشة، شعرت أن شخصًا ما ضرب رأسي بشدة من الخلف. كان هذا شيئًا لم افكر فيه حتى في احلامي، حدقت بصراحة في فيلين والمرأة بين ذراعيه.
مع اقتراب المسافة ، كان بإمكاني رؤية امرأة بين ذراعي فيلين بوضوح. كان شعرها البلاتيني المتلألئ تحت أشعة الشمس جميلاً. الجلد الصافي مثل اليشم الأبيض يشير إلى أن هذه المرأة لم تكن عادية.لم أتمكن من رؤية وجهها جيدًا لأنه لا تزال هناك مسافة بيننا. ما حطم نظرتي عن وجهها كان بطنها البارز ، على عكس أطرافها النحيلة. في البداية ، اعتقدت أنها كانت جالسة ، لكن بالنظر إلى شكلها ...
لا تخبرني أنها ...
"المرأة بين ذراعي السيد ، هل هي حامل؟" صاغ الخادمة بجواري ما كنت أفكر فيه.
كانت الخادمات والخدم يتساءلون أيضًا عن نفس الشيء.
"لماذا أحضر المعلم امرأة حامل إلى المنزل؟"
"مستحيل ... تلك المرأة ، هل يمكن أن تكون ابنة السيد؟ ..."
"هدوء!"
جميعهم أغلقوا أفواههم على صرخة ميسا
"لا يمكن أن يكون." قالت لي ميسا بحزم مرتجفة من القلق. "السيد ليس كذلك. يجب أن يكون هناك بعض سوء الفهم ".
سوء الفهم حقا؟
للأسف ، أقنعني حدسي ، على عكس ميسا ، بأنها تحمل طفل فيلين. وإلا فلن يحملها فيلين بين ذراعيه.
"ها."
ضحكت على هذا الفكر ، وعلى الموقف، إذا كانت تلك المرأة قد أنجبت طفل فيلين ، فماذا أفعل؟
وهل علي أن أمسك بشعرها وأستعمل وسائل منكر أسوة بباقي النساء؟ أم أتجاهلها حتى لو كانت سيدة شريفة؟ لا ، أكثر من ذلك. هل يحق لي أن أفعل ذلك؟ أنا لست حتى زوجة فيلين. أنا مجرد خطيبته.
الناس من حولي عاملوني كما لو كنت قد أصبحت بالفعل دوقة ويليوت ، لكن اسم عائلتي كان لا يزال ثيبيسا. ليلى طيبة وليس ليلى ويليوت.
تساءلت عما إذا كان لي الحق في قول أي شيء عن المرأة التي أحضرها فيلين. كنت خطيبته ، لذا كان بإمكاني أن أقول شيئًا إلى حد ما ، لكنني لم أكن في وضع يسمح لي بإلقاء اللوم على المرأة مثل العشيقة. لذا ، لم أكن أعرف ماذا أقول لفيلن. لم أتمكن من معرفة نوع الوجه الذي يجب أن أقوم به أثناء تحيته.
بينما كنت مصدومًا ومتألمًا بشأن المستقبل ، كان فيلين قد نزل عن الحصان وجاء بهذه الطريقة. بعد ست سنوات ، أصبح رجلاً حقيقياً. كان وجهه غير الناضج سابقًا قد فقد كل دهون الأطفال ، مما أظهر خط الفك الحاد.
"أوه ، يا".
ومع ذلك ، فإن الابتسامة المؤذية التي رسمت على شفتيه كانت لا تزال موجودة. نظر إليّ وإلى الخادمات والخدام الواقفين ورائي ، مبتسمين بشكل مؤذ كما كان من قبل.
أنت تقرأ
D.P.U.T.T.O.T.A (متوقفة)
Fantasíaعاد خطيبي بعد ست سنوات كاملة من الحرب مع امرأة وطفل بين ذراعيه قال إنه لا يمكنه تحمل تركها خطيب غير مسؤول فرض واجبات الدوقة عليّ "ليلى ، أنت لست الدوقة حقًا" قررت فسخ خطوبتنا عندما سمعت هذه الكلمات * * * "إلى أي مدى يمكنني أن أذهب؟" لحظة صمت مؤلمة أ...