Bart 15

27.9K 1.2K 122
                                    








: نضرت لها ڤيلا بنضرات استغراب.' ماذا تقصدين..' اقصد أن سوف نخرج وندخل بدون معاقبه المدير تافه..'

: اهمم..' أجل.' ولان اخرجي أريد العمل..' ثانيه واحده..'

: هيا.' سوف تذهبين معي الى سوق..' و ميشيل..' من أين سيعرف أنك خرجتي.' الحارس في الباب.' سأتولى أمر أنا..'

: وماذا نفعل في سوق..' سوف نخرج أنا و جاك الى عشاء اليله..!.

: اووه هل انتم تواعدون..' لا أكيد فأنا اعتبره كصديقي فقط..' كاذبه..' أقسم لك..'

: لماذا هو يحبك..؛ أكيد لا لن يحبني نحن اصدقاء مقربين..'

: حسناا حسناا..' خرجت تينا من الغرفه وذهبت كي ترى عملها لل يوم...'
*

: جالس في اجتماع مهم جداً واضع قدم فوق قدم جميع من في الاجتماع يرتجف خوف منه..

: اعتدل بجلسته وأمامه نبيذ يتكلم ببرود تام.

: اشعل سيجاره ووضعها في فمه وجاك جالس بجانبه يطرح عليهم ما يريده ميشيل وبل طبع جميع يوافق على شروطه وطلباته...'

: نهض من أعلى الكرسي ونهض جميع معى.

: خرج من غرفه الإجتماع واتجه إلى مكتبه وجاك يتبعه دخل الى المكتب وجلس على الكرسي....

: نطق جاك..' السيد جورجان يريد عقد صفقه معك تخص تهريب الاسلحه..'

: حسناا..' متى انت متفرغ..' اليله ساعه 12 منتصف اليل..'

: حاضر سيدي..'.. ف جاك ينادي ميشيل بسيدي في العمل لكن في البيت يناديه بأسمه وهم ليس مقربين كذالك لم يتكلمون مع بعض كثيراً ولا يجلسون مع بعض كثيراً وهذا شيء له سبب أكيد..؟.

: خرج من الغرفه جاك وذهب الى مكتبه جلس على كرسيه واتصل على جورجان وحدد موعد..'

: بدء في عمله بصمت...

: رن هاتف رفع وضعه على أذنه..' نعم..' صرخ طرف الثانيه بقوه..' صديقي العاهر..' ابعد ميشيل الهاتف عن اذنه قليل من نبره صوته العاليه..'

: احزر اين انا..' أين..' انا لأن في أيطاليا..' ايطاليا لا ترحب بك عود من أين اتيت..'

: انفتح باب المكتب رفع ميشيل نضره وجد صديقه تافه كما يسمي ابتسم بجانبيه..'

: نهض من الكرسي ولكمه على وجه ضحك ذالك بقوه ثم عانقو بعض..' شتقت لك كثيراً.'

: وأنا كذالك..'....

: جلسو على الاريكه بعد مده وبدء في شرب النبيذ...'

: هل تزوجت..' اجل تزوجت..' لماذا لم تعزمني.؟. لماذا سأعزمك..'

: نضر له بيتر بغضب..' ااذ هل هي تلك الفتاه.

: اجل هي.' اوه حقا كيف وجدتها..' وجدتها وانتهى..'

هوس مـيشـيلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن