ّ
ّ
ّ
ٍ
ٕ
ِ
: ما أن انتهت كلامه حتى عانقته ڤيلا بقوه وهي تربت على شعرها بلطف وحنان..': نطقت من بين بكائها..' احببته من كل قلبي..
: ابتعد عنها بعد مده ومسحت دموعها..' عندما انفصلنا مره سنتين او ثلاثه اعجبت ب ميشيل لكن لم احبه...
: كنت ولا زلت اخافه.. ثم وضعت يده على يد ڤيلا.' آسفه.. لا بأس لم تفعلي شيء خاطئ...
: ابتسمت لها وهي بادلتها الإبتسامة....
: تعلمين ماذا..' ماذا..؟. انتم حقا عائلة غريبه وجدآ...
: ضحكت بتول ونطقت من بين ضحكاتها.. اتفق معك..
*
: دخل البار تسلط جميع الأنضار عليه ارتعد جميع خوف مسح طرف أنفه بحده وجد أخيه بحاله يرثى لها...: شعره المبعثر ازرار قميصه المفتوحه وزجاجات الخمر الكثيره نضر لها بعدم مبالا..
: هيا أنهض.. ضحك جاك بثمل.. اتى أخي البطل..
: ساعده بيتر على نهوض حملو وضعو في سياره ثم عااد حتى يجلب سترته...
: وهو يعود اصطدم به رجل ضخم قلب ميشيل عيونه بغضب وهو يحاول سيطره على نفسه...
: نطق الرجل.. لم ترى امامك.. لكمه ميشيل بقوه جعلته يقعه أرض رد أليه ذالك الرجل ضخم بلكمه جعلت فم ميشيل ينزف..
: ضحك ميشيل ضحكه مرعبه وشيطانيه نهض بقوه ونهال عليه بضرب حتى اغمى عليه...
: عدل ثيابه وعاد الى سياره نضر الى بيتر..
: ماذا حصل لك.. اردف ببرود.. هذا ليس من شأنك..
: ركب سياره وقاد بسرعه وصلو بعد مده امام القصر نزل بيتر واسند جاك على كتفه..
: دخل ميشيل الى القصر وجد جميع مجتمع..
: نضر لهم جميع و منهم ڤيلا التي نضرت له بقلق..
: مااذا حل بك.. مسح طرف شفته.. لا شيء..
: قال جاك بثمل وحاله يرثى لها.. زوجت أخي.
: نضرت له بستغراب.. تعلمين أنك جميله جداً..
: نضر له ميشيل وقد اسودت عينيه ذهب أليه ولكمه بقوه على وجه جعله يسقط على الأرض وبدء بلكه بقوه حتى اغمى عليه...
: لم يتدخل أحد اذا تدخل سيكون مكانه ويبرح فيه ضرب جميع يعلم مده هوس ميشيل بڤيلا ويجن جنونه اذا احد تحدث عنهاا...
: ودليل على ذالك جاك الذي اغمى عليه من ضرب...
: شهقت ڤيلا بصدمه.. ميشيل ابتعد سوف تقتله.. نهض من فوقه ونطق بصراخ وغضب..
: هل اخذتي إذني عندما خرجتي من العنه.. نضرت له بخوف..
: صرخ بوجهها بقوه وقد اسودت عينه وبرزت عروق يده من الغضب.. اجيبي هل اخبرتك..
أنت تقرأ
هوس مـيشـيل
Teen Fiction" نطقت بتلعثم وخوف..' أنآ.. حامل..' " نضر لها ببرود ثم مسح طرف شفاه.' اجهضي. " وضعت يدها على فمه من صدمه سقطت دموعها كشلشل..'. لكن.. هذا إبني..' " نهض من الاريكه عروق يده برزت وعيونه تحولت للحمراء من الغضب نطق وصطكاك أسنان هي بل ذات سمعت اصطكاك أسن...