❃.✮:▹ ◃:✮.❃
**•̩̩͙✩•̩̩͙*˚ ˚*•̩̩͙✩•̩̩͙*˚*
.
.
.
في اليوم التاليتقف ليسا امام نافذة غرفتها و تمسك كوب القهوة و تفكر بالأمور التي يجب أن تفعلها،
قطعت سلسلة افكارها و سألت خادمها الآلي الذي طورته
ليسا:" هيوسك ابحث عن فريق بالشرطة يكون جيد".
هيوسك:" حسناً ".بدأ الآلي بالبحث وهي تنتظر نتيجة
قليلا و توقف عن البحث و بدأ بقول المعلومات على مسامع الاخرى..
هيوسك:" يوجد فريق في قسم التحقيق والمهمات في مركز شرطة جونساي متكون من 11 عضو كان لديهم قائد لكن استقال و هذه معلومات عن الاعضاءكيم نامجون: يبلغ من العمر 28 عام ذكي و حَلَ جميع القضايا المعقدة يجيد القتال واستخدام السلاح.
كيم سوكجين: يبلغ من العمر 32 عام وهو من افضل القناصين اذ يستطيع ان يُصيب الهدف من ابعد مكان ولديه معلومات عن جميع الاسلحة.
مين يونقي: يبلغ من العمر 30 عام قيادة السيارة بأسرع ما يمكن هي هوايته يُجيد استخدام جميع انواع السيارات الكبيرة كانت او الصغيرة و هو جيد بالتصويب من بعد سوكجين.
بارك روزي: تبلغ من العمر 24 عام يلقبونها بفتاة القتال كونها الافضل بالفريق بالأمور القتالية و الحركية.
بارك جيمين: يبلغ من العمر 26 عام التنكر والتمثيل و التجسس من اختصاصه يكلفونه بالأمور السرية وهو الافضل في هذا الامر.
هان آيري: تبلغ من العمر 26 عام و يعتمدون عليها لتضميد جروح الفريق اذا اصابوا بالمهمات و تجيد فقط استخدام السلاح.
جونغ هوسوك: يبلغ من العمر 27 عام و هو الهاكر في الفريق استخدام الحاسوب بالنسبة له كالعبة يستطيع اختراق اي شيء.
كيم جيسو: تبلغ من العمر 25 عام تُميز بين المال المزيف و الحقيقي و تكشف الشركات التي تزور المال وتستعمل الحيلة و هي تنظم اي مهمة او خطة للفريق.
كيم تايهيونغ: يبلغ من العمر 26 عام عملَ سابقاً بالجيش في قسم تدمير القنابل و يشارك في المهمات الصعبة.
كيم جيني: تبلغ من العمر 24 عام تصنع الاغراض اليدوية مثل القنبلة الدخانية و السترات المضادة للرصاص و اشياء اخرى.
جيون جونغكوك: يبلغ من العمر 23 عام كان مع تايهيونغ في نفس القسم و هو الذكي الاخر في الفريق و يساعد نامجون في حل القضايا و هو سريع البديهة و سريع الملاحظة يجيد القتال ايضا.
أنت تقرأ
﴿'فْيّ الأعْمَاق'﴾
Mystery / Thriller﴿عِنّدَما سَتَرّقِصْ الأقَدَام على مَسّرَحْ الأكَاذِيّب، حِينَها سَتَحدُث حَرّبٌ في الخَفّاء﴾..... . ﴿سَيَأخُذْ الكَأسَ المُّر و سَيَسّقِي مَنْ مَعَهُ﴾..... . ﴿هَلّ سَيَنْتَهِي الأمرُّ بِرَقصة؟﴾.....