part 11

2K 80 35
                                    

تــوقــف عــــن كونــــك أنــــسان مــثالــي وتــمــتع بوقــاحتــك قلــيلاً🍷

🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂

كان يجلس امام حواسيبه بينما يعقد حاجبيه بخفة وتركيز وهذه الملامح نادرا ما تظهر عليه .

ضغط على احدى الازرار لينفتح ملف .

رفاييل بريك .

-خرج من السجن قبل 4 اشهر بعد ان دخله بتهمة تهريب الاسلحة والتجارة بالاعضاء البشرية .

-من اب توفي داخل السجن وام عاهرة تملك ملهى وتتعامل مع المافيا للتجارة بالفتيات .

-لديه اخ نايل بريك  تم قتله امام جميع اعضاء السوق السوداء على يد جيون جونغكوك و فكتور روبن بعد ان استغل اسمهم في التجارة بالاطفال .

-زوجته من الطبقة المتوسطة تعيش في بريطانيا تحديدا لندن .

-عضو جديد في السوق السوداء حيث اثبت انه منافس شرس لكل من يعترضه .

كان فابيان يقرأ بتمعن هذه المعلومات ليهمس: ابن العاهرة عاد للانتقام لموت اخيه .

حمل هاتفه ليتصل بجونغكوك .

فابيان : اسمع تدخله هذا ليس طبيعي وانت تعلم ، الرجل يزعم على الانتقام منك ومن فكتور .

جونغكوك بسخرية : اوه حقا لم اكن اعلم .

غير نبرته لتصبح باردة ويكمل: معلوماته !

تحمحت فابيان ليتحدث: كان في السجن وخرج قبل اشهر ، والده مات و والدته عاهرة تملك ملهى ومتورطة في التجارة بالنساء ، متزوج و زوجته في بريطانيا . والباقي تعلمه حول تدخله بالسوق السوداء .

جونغكوك ببرود ونبرة تحمل الكثير: عنوان زوجته !

فابيان : لندن ، شارع رقم 543 ، البناية 4 ، الطابق 8 ، رقم الباب 1.

جونغكوك : انت عاهرة لكن احترافك يروقني .

فابيان : ان كانت الفتاة مثيرة اتركها لي .

لم يتلقى جواب لان الاخر بالفعل قد فصل الخط في وجهه.

وقف فابيان بتعب ليتجه للاسفل ، اتسعت ابتسامته عندما رآى الخادمات قد وصلن وبدأن بالفعل بالتنظيف والطبخ .

The Bad man حيث تعيش القصص. اكتشف الآن