بعد أن أخبر هاري والدته بالگلام الذي گان مگتوبا بتلگ الورقة ذهب ليختار ملابسه ويجهز نفسه لانه قرر ان يفتح ذلگ المخبز الذي اغلق قبل 8 اشهر بسبب مرض والده !
أما مارسل فقد استغل هذه الفرصة وذهب الى والدته ليسألها عما دار بينهما وعن الگلام الذي گتب بتلگ الورقة !!فقال لها :هاه?!اذا?!
آن والدته:مارسل يبدو انگ قد گنت مخطئا الگلام الذي گتب بالورقة ليس له اي علاقة ابدا بما يدور في رأسگ
مارسل:اووه حقاا ! الرحمة!هيااا اخبريني بما گتب فيها فأنا مشغول وليس لدي وقت لأضيعه في گلامگ الغامض هذا !
آن:الورقة التي أعطاها والدگ لهاري گان فيها حسابات وديون تخص عمله وليس لها علاقة بوراثة هذا المنزل ابدا !
مارسل:هه انا لم اعد طفلا يا امي ولن تستطيعو خداعي بهذه البساطة !منذ ان گان ابي حيا وهو يعطي هاري حسابات واوراق ولگنها لم تگن بگل هذه السرية لقد رأيتگ وانتي تتحدثين معه لقد بدا وگأن الامر خطير للغاية !(ثم خرج وهو ما زال مستاء مما حدث)
وعندما گان مارسل خارجا قابله هاري وطلب منه ان يبدأ معه بتنظيف المخبز وترتيبه ليبدأو فيه العمل من جديد خصوصا وان عليهم ديونا گثيرة يجب عليهم تسديدها!
مارسل:اوه أنا آسف ..ليست لدي اي خبرة او معرفة بطبيعة العمل گما ان هذه ليست مسؤوليتي ! اذهب انت وابدأ بالعمل فيه !ثم ان ابي لم يطلب مني ولو لمرة واحدة ان أساعده في عمله فمن انت لتفعل هذا ?!
وفي هذه اللحظة غضب هاري گثيرا من گلام مارسل وگاد يضربه ولگنه لم يرد ان يسبب اي مشاگل لگي لا يرهق والدته اكثر وگذلگ لأنه لم يرد ان تنتشر اي فضائح امام الناس حتى لا يقولو منذ ان توفي والدهم لم يعد هناگ عاقل بينهم !
وعندما خرج هاري لحقه مارسل وطلب منه ان يعطيه بعض المال..
هاري:اوه حقا! هل تمزح معي?!لقد اخبرتگ مسبقا انني لا املگ اي مال الان !كما ان علينا ديونا كثيرة يجب علينا تسديدها !وعندما طلبت منگ مساعدتي رفضت ذلگ!اذا ابحث عن طريقة تمن عليگ بالمال بدلا من ان تطلب من الاخرين!
مارسل:انا لا اطلب منگ بل اريدگ ان تعطيني من حق ابي الذي اعطاگ اياه لأنني سأخرج مع اصدقائي بعد قليل وليس من اللائق ان لا ادعوهم الى شرب شئ ما!
هاري:مارسل ! لقد گنت حاضرا عندما گان ابي يحتضر وسمعته بنفسگ لقد قال انه لم يستطع ان يبقي لنا اي شئ !گما انگ لست مجبرا ع الخروج مع اصدقائگ اعتذر اليهم وحسب..
مارسل:لا لن افعل هذا!
هاري:اوه انا اسف!اذا ابحث عن المال!(ثم قال بإستهزاء)ولگن هذا ان وجدته يا عديم المسؤولية!
مارسل:سنرى!
ولقد گان لمارسل زين وهو صديقه منذ الطفولة ودائما ما يعترف له بأسراره ومشاگله وحتى همومه وگل ما يحزنه..
أنت تقرأ
м̈̈σ̈̈ɑ̈̈и в̈̈я̈̈eez̈̈e
Randomآلُسلآم علُيَگم ۆرحٍـمةّ آلُلُہ ۆبْرگآتٌہ حابة اقولگم مقدمة بسيطة عن قصتي: القصة تحكي عن عائلة تعاني بحياتها الكثيير والكثيير من المشاكل والمشاق والمواقف الصعبة وتگثر عليهم الديون بْس آلُمشُگلُةّ آلُآگبْر انهم بالوقت اللي فعلا يكونو منهارين فيه ويحت...