فَيَ الساعة ال9 صباحا..يبدو ان هذا اليوم مختلف !لا يبدو وگأنه گبقية الايام التي مررت بها حقا عندما يگون هناگ شئ سيحدث فإنگ ستحس به !!
في منطقة من مناطق لندن تدعى ب ((هامرسميث))
يبدو عليها ملامح المدينة الباهتة..اما الناس فيها فعاداتهم وحياتهم هي حياة الريف.
نعم !في هذه الضاحية ..وفي شارع من شوارعها في منزل گبير وواسع
السيد إدوارد ستايلز رجل فوق الستين من عمره..
مريض بالسرطان وقد اصيب بهذا المرض منذ 8 اشهر والآن هو في المرحلة الاخيرة..
لديه 3 اولاد وبنت واحدة ..وامهم.
هاري هو اكبرهم وعمره 28 سنة
مارسل 25 سنة متخرج من الجامعة
وريتشارد 22سنة لم ينهي دراسته الجامعية
اما اصغرهم فهي جيما التي تدرس في السنة الاولى من الجامعة
ووالدتهم آن.في هذه اللحظة گان منزلهم مليئا بالجيران فقد سمعو ان السيد إدوارد متعب جدا بسبب المرض الذي أصابه !
كما ان اولاده يقفون بجانبه ويرونه امام اعينهم يحتضر على فراش الموت !!
لقد گان السيد إدوارد رجلا صالحا ومتعاونا ومتفهما لجميع المشگلات التي گانت تحدث في تلگ الضاحية!لقد گان يعطي المحتاجين ويحل گل القضايا ويساعد گل من يحتاج الى معونته وها هو الان يلفظ انفاسه الاخيرة !لقد كان يوصي في ابنائه بصوت متعب وخافت فقد أثر المرض على رئيتيه تأثيرا كگبيرا بحيث انه اصبح يواجه صعوبة گبيرة في التنفس !فقال لهم:يا أبنائي انا حقاااا اسف!!ولگنني لم استطع ان اترگ لگم اي شئ خلفي وأريد منگم ان تجتهدو في دراستكم حتى تنجحو في حياتگم !
صحيح انني سأفارق هذه الحياة ولگنني أريد منگم أن تنجزو أشياء لم يصل اليها احد قبلگم گما نجحت انا من دون مساعدة والدي ..انا اسف !!ولگن گل ما فعلته گان لأجلگم!
هاري أرجوگ ان تدير بالگ على امور المنزل والاعمال التي لم أتمگن انا من اگمالها وگذلگ اريد منگ ان تنتبه الى امگ وإخوتگ جيدا !
هاري:أبي أرجووگ لا تقل هذا انت لن تترگنا وحيدين في هذه الحياة صحيح?!ارجوووگ اجبني ابي !!
نظر اليه والده وابتسم له ابتسامة تحمل بداخلها الگثير من معاني الحزن والأسى الگثير والگثير !!
وبعدها اغمض عينيه ولم يتلفظ بأي حرف آخر!!
أجل لقد ماات!!
لم يستطع هاري إمساكگ نفسه لقد إنهاار كليا مما حدث!
هاري:هل يعقل ??هل يعقل هذا ! لقد
لقد ترگنا بگل هذه البساطةة ورحل !هاري إنسان طيب القلب بداخله عوالم من التسامح والمحنة والانسانية!!
شخص مسؤول للغاايةة!بار جدا بوالديه ! ولم يگن يذهب ابدا للحانات بل گان يعمل مع والده في مخبز قبل وفاته !
أنت تقرأ
м̈̈σ̈̈ɑ̈̈и в̈̈я̈̈eez̈̈e
Randomآلُسلآم علُيَگم ۆرحٍـمةّ آلُلُہ ۆبْرگآتٌہ حابة اقولگم مقدمة بسيطة عن قصتي: القصة تحكي عن عائلة تعاني بحياتها الكثيير والكثيير من المشاكل والمشاق والمواقف الصعبة وتگثر عليهم الديون بْس آلُمشُگلُةّ آلُآگبْر انهم بالوقت اللي فعلا يكونو منهارين فيه ويحت...