كيفكم انشالله تكونو تمام....انا زعلانة كتيييير 😔😔البارت الأول 8متابعين والثاني2بس سؤال؟؟؟مافي اثارة مافي حماس خبروني بالتعليقات😭😭😭😭
المهم...نرجع وصلنا البارت الماضي
لما سينشي قال:يا الهي كاد يكشف أمري..
جين:هيا هيا احضر العقار *** سيجعلها تستيقظ بعد خمس دقائق.
سينشي:يا الهي لماذا لماذا دعها نائمة(طبعاً هل حكي بقلبه)
فودكا:حاضر.
وفعلاً فاقت ران بعد خمس دقائق.
قالت:اين انا؟؟بصوت متعب..
سينشي:رااان هل انت بخير؟!
ران:كونان لماذا انت مقيد هكذا؟؟(بتعب)كمان اذا حطيت نجمة بعد يلي بقوله الشخص معناتها قال بتعب...
كونان:ران لاعليكي مني الان ..هل انت بخير ؟؟؟
ران:اجل ⭐️
كونان:جيد.
جين:هل تسمح لي ياعزيزي بإخبارها بكل شيء ام تخبرها انت؟
قالها بوقاحة متل مو متوقع منو يعني.
سينشي:انا سأخبرها.
جين:اذاً اسرع....
سينشي:ران في الحقيقة انا...(اخبرها بكلشي)
طبعاً كان سينشي بحجم كونان...
جين:هيي كودو خذ هذا العقار.
سينشي:لماذا؟قالها بقلق
جين:ببساطة كي تعود لحجمك و يكون تعذيبك أسهل و امتع....
تخيلو كيف بيحكي جين مو كل ما يقول جين شغلة رح اكتب بعدها بخبث او بوقاحة يعني اكيد فهمتو عليي..
سينشي:حـ حسناً..
ران:لا ياسينشي ماذا يضمن لك انه العقار وليس سماً ليقتلك...
تعجب جين من جرأتها و قال سينشي بحزن والم:لا لا اعتقد انه يكذب فهو حقاً يريد تعذيبي وبعدها سيقتلني انا متأكد من ذلك..و و لا استطيع مخالفة اوامره قد يؤذيك يا ران..
جين:طفل مطيع يافرحتي بك...هيا خذ العقار وارتدي هذه الملابس..لقد اخذتها من بيتك لأتأكد انها مقاسك.
سينشي في نفسه:يالك من حقير وغد يا جين..
ثم تناول العقار وبعد عدة دقائق عاد الى حجمه الطبيعي..بعد صرخة قوية ارعبت ران وظنت انه مات.
جين:ممتاز..
ران بحزن وغضب شديدين:لقد قتلته يا مجرم..
جين:لا تقلقي عليه فقد وعيه من الألم لا اكثر...سوف يستيقظ بعد قليل...
سينشي:استيقظت وانتهى الأمر...لا تقلقي ياران انا بخير.
جين:ممتااااز حان وقت المتعة الآن..بيلمووووت تعالي حالاً..
بيلموت:ماذا هناك؟؟
جين:الا تريدين مشاهدة هذا الحدث الرائع؟!
بيلموت:ااه فهمت قصدك هل تريدني احضار الزعيم؟؟
جين:طبعاً وهل هذا سؤال؟
انت بيلموت هي ورام ودخلو:
حسناً ياجين ماذا لدينا هنا..امم محقق الثانوية و مخطوبته حسناً هذا جيد..متى ستبدأ؟
جين:انا تحت امرك سيدي متى تريد البدء؟
(طبعاً جين كان راكع عند رجلين الزعيم)
سينشي بنفسه:ياله من غرّ وحده رجل بحجم وقوة مئة رجل لكن أمام الزعيم تتلاشى هيبته.
ماحدا يسأل شو يعني تتلاشى كلنا اخدينها بالصف الخامس...
رام:هيا ابدأ الآن..كما امرتك مفهوم.
جين:طبعاً يا سيدي..
ران في نفسها :يا الهي ساعدنا..
جين:حسناً سأبدأ بران مطابقة للمثل القائل"السيدات أولاً"
سينشي:اتركها...ارجوووك افعل بي ماتشاء اتوسل اليك دعها وشأنها ارجوووك.و ركع لرام وقال:ارجوووك ارجوووك افعل بي ماتشاء عذبني بكل الطرق لكن دعها وشأنها ارجوك.ران وهي تبكي على الإهانة التي مر بها حبيب قلبهاوقالت لهم بصوت واضح وغاضب بشدة:لماذا لماذا كل هذا لماذا لماذا ياسينشي ماذا فعلت لك حتى أهنت نفسك بهذه الطريقة ماذا فعلت؟؟؟؟وانهارت بالبكاء.
سينشي:ماذا فعلتي لي؟؟اوتسألينني ياران!نظر للأسفل وقال:كل مافي الأمر وبكل بساطة...خطفت قلبي مني...ودمعت عيناه وبدأ بالبكاء هو الآخر...(ملاحظة لما بلش سينشي يحكي مع ران كان بيطلع فيها و بعدين نزل راسه)
جين:اوووه لقد تأثرت كثيرا مارأيك ياسيدي..ثم قال بلهجة جدية:كفا كفا اتضيعون الوقت بهذه المسرحية السخيفة ام ماذا؟!
رام:جين احضر لي سينشي هذا حالاً.....بدون قيود.
استغرب جين من ذلك لكنه لا يملك الجرأة لمواجهة الزعيم...نفذ أوامره فكّ سينشي من قيوده وقرّبه للزعيم وفي هاذا الوقت أمسكه الزعيم بكل قوة من ياقته(القبة تبع القميص)وقال:اسمع...هل ستنهي هذه المهزلة او...
سينشي:او ماذا تكلم؟....
رام:يالَ جرأتك يا سينشي....تريد ان تعلم او ماذا..هااه تريد ان تعلم؟
أومأ سينشي بنعم فلم يستطع الكلام من شدة قوة الزعيم....
رام:حسناً سأخبرك...او اقول لجين ان...ان يغتصب ران أمام عينيك هاتين هل فهمت الآن؟؟ام ماذا...!